“مجره” تهدي حمد الهيظه ناموس اللقايا بكار إنتاج

“مجره” تهدي حمد الهيظه ناموس اللقايا بكار إنتاج

9 أكتوبر , 2020

و”مثير” للجربوعي يتألق وينتزع صدارة القعدان

بن ظرمان يقدم “شواهين” على قمة العمانيات

و”عاجل” لآل خليفة يحسم موقعة القعدان

“هيبة” للعذبه تسجل أفضل توقيت

لبرقه- الشحانية

أهدت “مجره” مالكها حمد محمد عبدالهادي علي الهيظه ناموس الشوط الرئيسي للقايا بكار إنتاج، وذلك صباح اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 ثالث أيام السباق المحلي الثالث، وقطعت “مجره” رحلة الـ 4 كيلومترات في زمن وقدره 5 دقائق و58 ثانية و82 جزء من الثانية.

بينما جاءت “التماس” المملوكة لراشد سعيد بالعرج على المركز الثاني في أقوى أشواط البكار إنتاج لهذا الصباح حيث سجلت 5 دقائق و59 ثانية و58 جزء من الثانية، وجاءت “نوف” بشعار راشد ناصر الجبر النعيمي على المركز الثالث بتوقيت 6.02.06.

مثير

 أما على مستوى شوط القعدان الرئيسي للإنتاج، فقد تألق “مثير” الحامل لشعار أحمد جابر بخيت ثويني الجربوعي ليحصد الفوز عن جدارة ومسجلا توقيتا زمنيا قدره  6.01.86، تاركا خلفه “الدرعي” لعلي راشد سعد الفهيده المري في مركز الوصافة الذي سجل 6.05.34، ويكون “الباز” لمبارك محمد زايد الخبارين هو من جاء ثالثا بتوقيت 6.08.00.

شواهين وعاجل

وفي شوط السباق الخامس، تصدرت “شواهين” لمحمد جارالله حمد ظرمان قمة البكار عمانيات لتسجل توقيتا قدره 5.59.88، ويكون “عاجل” بشعار محمد ناصر عبدالله آل خليفة هو من ترأس قمة القعدان العمانيات بتوقيت 6.05.24.

أفضل توقيت

أما أفضل توقيت سجل في الفترة الصباحية فكان عن طريق “هيبه” ملك عبدالله علي حمد جابر العذبه بعد انتزاعه لناموس الشوط التاسع، حيث بلغ التوقيت 5 دقائق و58 ثانية و54 جزء من الثانية.

وجاءت النتائج التفصيلية للـ 15 شوطاً التي أقيمت صباح اليوم لسن اللقايا من هجن أبناء القبائل على النحو التالي: