أهل الهجن يجددون الولاء والانتماء على جدارية تميم المجد بالشحانية:

   كلـنـا قـطــر.. كــلـنا تمـيـم

 

مدير اللجنة المنظمة: الموسم الجديد ينطلق في موعده ويحمل الكثير من المفاجآت للملاك والمضمرين

 

د. مبارك الشهواني: زيادة كبيرة في الجوائز ونرحب بكل الأشقاء للمشاركة في السباقات والختاميات

 

 

 

 

 

لبرقه- الشحانية

عبر أهل الهجن عن مشاعرهم الوطنية الخالصة تجاه وطنهم الغالي قطر وتجاه  قائدهم الرشيد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وتجمع المئات من أهل الهجن ومحبي وعشاق رياضة التراث حول جدارية كبيرة لتميم المجد الشهيرة، نصبت على جدار المنصة الرئيسية لميدان الشحانية، وتباروا في تسجيل مشاعرهم الفياضة على الجدارية الكبيرة وسط فرحة عارمة عمت الجميع، حبا وعرفانا بفضل الوطن على الجميع وتأييدا لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في ظل أزمة الحصار والمقاطعة التي فرضتها عدد من الدول الخليجية والعربية على دولة قطر العز والشموخ.

وقال أهل الهجن إنهم جاءوا بإرادتهم الحرة الأبية لإعلان الولاء والانتماء والحب والمبايعة للوطن الغالي وللأمير القائد، مؤكدين أن الأزمة الحالية أبرزت المعدن الأصيل للشعب القطري المتلاحم والمترابط في أزماته ومسراته، مشيرين إلى أن أزمة الحصار لم ولن تنال من عزيمة الشعب الأبي، بل زادته تلاحما وإصرارا على مواصلة التحدي والصمود والنجاح تحت قيادة زعيمه وقائده حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

 

تجديد الولاء

وقال الدكتور مبارك بن حمد آل شايق الشهواني نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن إن أهل الهجن جاءوا اليوم لتوجيه تحية خاصة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وتجديد الولاء والانتماء له وللوطن الغالي، فكلنا قطر وكلنا تميم، وندعو المولى عز وجل أن يحفظ لنا أميرنا المفدى.

وعن موسم سباقات الهجن الجديد بالشحانية قال الشهواني: نبشر الجميع بأن هناك الكثير  من المفاجآت في الموسم الجديد، وأي شخص يعيش على أرض قطر سيكون من حقه المشاركة في سباقات الموسم الجديد، نرحب بالجميع دون النظر إلى الجنسية، فكل من يعيش على أرض قطر نعتبره قطري ويكون من حقه المشاركة والتفاعل معنا في كل شيء.

 

تلاحم شعبي

من جانبه قال السيد مبارك بن بادي النعيمي مدير اللجنة المنظمة لسباق الهجن إن فعالية تميم المجد واجب علينا كمواطنين قطريين قبل أن نكون مسؤولين في اللجنة المنظمة لسباق الهجن، مؤكدا أن الالتفاف والتلاحم الذي أظهره أهل الهجن وكل أهل قطر حول سمو الأمير المفدى ما هو شيء غريب على هذا الشعب الأبي المحب لوطنه ولأميره وقائده، وكل من يعيش على أرض قطر يدرك هذا المعنى جيدا ويعرف أننا شعب متلاحم ومترابط، ولا يشغلنا ما يحدث من الخارج بالحصار أو المقاطعة، بل إن هذه الأزمة زادتنا ترابطا وزادت اللحمة بيننا لأننا نعشق وطننا ونحب أميرنا.

وعن روزنامة الموسم الجديد وهل ستتأثر بالأزمة الحالية، قال مدير اللجنة المنظمة لسباق الهجن، إن روزنامة الموسم الجديد لن تتأثر نهائيا بالأزمة وكل شيء سيكون كما كان مخططا له، بل ستكون هناك العديد من المفاجآت السارة لكل الملاك والمضمرين في الموسم الجديد الذي سيكون مميزا للغاية في كل شيء، مشيرا إلى أن انطلاقة الموسم ستكون في 9/9 كما حددنا من قبل وفي الختاميات في مواعيدها المحددة سلفا ونفس الجوائز بل ستكون هناك زيادة كبيرة في الجوائز وفي أعداد المشاركين.

 

قائد كل الشعوب الحرة

المحلل والإعلامي المعروف حمد بن علي بن جرحب قال انه سعيد بهذه الفعالية المميزة التي اقامتها اللجنة المنظمة لتجديد الولاء والانتماء لحضرة صاحب السمو وللوطن الغالي، مقدما الشكر للجنة المنظمة لسباق الهجن ولسعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني، لإتاحة الفرصة لأهل الهجن ليعبروا عن مشاعرهم وحبهم لوطنهم الغالي ولقائدهم الرشيد.

وأضاف بن جرحب: كلنا قطر وكلنا تميم، وتميم ليس قائد قطر فقط بل هو قائد لكل الشعوب العربية وللشباب العربي الحر، مشيرا إلى أن الأزمة أظهرت أجمل ما في الشعب القطري وفي كل الشعوب التي تعيش على أرض قطر والتي أظهرت حبها وولائها لهذه الأرض الطيبة التي يعيش عليها الجميع بحب وسلام وتلاحم كبير لا يوجد في أي مكان آخر بالعالم، مؤكدا أن الموسم الجديد لسباق الهجن سيكون مميزا ومستقبل الرياضة عموما سيكون مزدهرا وهذا ما نثق فيه ونؤمن به تحت قيادة زعيمنا وقائدنا حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله لنا.

سعيد بن خالد الشهواني قال ان الفعالية وكل الفعاليات الوطنية التي أقيمت بعد بدء أزمة الحصار والمقاطعة تؤكد تلاحم وتعاضد الشعب القطري العظيم تحت قيادته الرشيدة، مؤكدا أن أهل قطر كلهم يبعثون برسالة واضحة لكل العالم أننا كلنا قطر وكلنا تميم، ولن تكسرنا مثل هذه الأزمات مهما طال أمدها، فنحن شعب أبي شامخ ومثل هذه الأزمات تدفعنا للأفضل وتخرج منا أفضل ما فينا.

وأضاف الشهواني: أنا متفائل جدا تحت قيادة سمو الأمير المفدى الذي بشرنا جميعا بأن نبشر بالعز، وإن شاء الله تعالى نحن معه نجدد له الولاء والانتماء ولا يشغلنا كل ما يحيكه لنا الكارهون والحاقدون على نهضتنا التي يشهد بها العالم كله.

 

مشاعر فياضة

نوار دخيل الله العتيبي قال ان أهل الهجن تجمعوا اليوم ليقولوا كلمتهم ويجددوا ولاءهم للوطن ولحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مؤكدا أن أهل الهجن لديهم تفاؤل كبير بالمستقبل ولديهم ثقة كبيرة في قائدهم وزعيمهم ونقول له بكل صدق وحب إننا نبايعك ونؤيدك وندعو الله أن يحفظك لنا ولوطنك الغالي.

خجيم عايض العذبة قال ان المجتمع القطري كله ملتف حول قائده وزعيمه، وهذا ليس بغريب على أهل قطر الذين يكنون كل الحب لأميرهم المفدى ولسمو الأمير الوالد.

سالم كاظم أكد أن قلوب القطريين وكل من يعيش على أرض قطر تفيض بمشاعر الحب والولاء للقائد والزعيم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله ورعاه.

حمد محمد بوصلعة قال انه سجل شعوره على جدارية تميم المجد، مؤكدا أن الشعب القطري كله ملتف حول زعيمه وقائده، ويبعث برسالة للعالم كله بأننا كلنا قطر وكلنا تميم.

عبدالله كاظم المري قال ان شعوره وشعور كل أهل قطر هو الحب والولاء والانتماء للوطن الغالي ولحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

بريك بن طالب بن هليل قال ان فكرة الجدارية ممتعة والجميع يتسابق لتسجيل شعوره عليها، لكن أؤكد لكم أن كل اللوحات والجداريات لا تكفي لتسجيل حبنا لأميرنا المفدى، فهو القائد والزعيم الذي نكن له كل الحب والولاء وندعو الله أن يحفظه لنا.

حمد صالح الشرقي قال إنه حضر وسجل شعوره وجدد ولاءه لحضرة صاحب السمو، مؤكدا أن مثل هذه الأزمات تظهر مدى تلاحم وتعاضد الشعب خلف زعيمه وقائده، متمنيا دوام العز والازدهار للوطن الغالي.