12 رمزاً و10 سيارات بختامي قروب التحدي (مركاض الشريعة).. والإنطلاقة 28 أغسطس الجاري

 

IMG 3684

لبرقه- الشحانية

C9iUsgpXUAEs5ZWينطلق في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري 2017 المهرجان الختامي لقروب التحدي (مركاض الشريعة) وذلك بمناسبة فوز "الشريعة" المملوكة للسيد ناصر بن عبدالله المسند بسيف الإمارات للحيل مفتوح بختامي المرموم 2017، ويقام المهرجان على مدار 3 أيام متتالية في الفترة من 28 ـ 30 أغسطس، وبلغت اجمالي جوائز المهرجان 12 رمزاً مقدمة من شركة (gulf crafts) غالف كرافتس، بواقع رمزين لكل فئة بدء من الحقايق وحتى الحيل والزمول علما بأن شوط الحيل الرئيسي ستكون جائزته سيف، بالاضافة إلى رمز مخصص لأفضل توقيت في سن الحقايق واللقايا.

بخلاف هذه الرموز القيمة يحظى المهرجان بدعم كبير من عدة شخصيات لها باع طويل في هذه الرياضة وعلى رأسهم السيد ناصر بن عبدالله المسند الذي تبرع للمهرجان بأربعة سيارات، واللورد عبدالله بن سعيد العيده أيضا بأربعة سيارات، وكذلك السيد سعيد عبدالعزيز التميمي تبرع بسيارة واحدة، وكذلك اعضاء قروب التحدي تبرعوا بسيارة.

 

أشواط نقدية

وتأتي ضربة البداية دائماً مع سن الحقايق على مدار 15 شوطا من نقطة الـ 2 كم، والتي تدشنها الشعارات القوية صباح يوم الاثنين 28 أغسطس بأشواط النقدي لسن الحقايق.

 

4 رموز

وفي صباح اليوم التالي الموافق 29 أغسطس يلتقي عشاق الأصالة مع سن الحيل والزمول والثنايا على مدار 20 شوطا من مسافة الـ 4 كم، خصص للاربعة الأولى منها رموز بواقع سيف للحيل وشداد للزمول وشلفة للثنايا بكار وشداد للثنايا قعدان وباقي الأشواط نقدية للقايا والجذاع.

 

8 رموز و10 سيارات

share3ahh16 4 2017وفي يوم الختام الموافق 30 أغسطس تكون الإثارة حاضرة مع السن الصغيرة، فتدخل الجذاع واللقايا والحقايق المنافسة على 6 رموز منها رمزين وسياراتين، وللقايا 4 أشواط عليها رمزين و4 سيارات، ومثلها للحقايق، كما خصصت اللجنة القائمة على المهرجان رمزان لأفضل توقيت سجل في سن الحقايق واللقايا.

وفور إنتهاء الأشواط العشرة ليوم الختام يكون التتويج بالرموز الغالية المقدمة من شركة غالف كرافتس والبالغ قيمتها (150 ألف ريال قطري).

 

IMG 3683