حمد بن جرحب: السيارة غيرت قرارنا بإشراك "الجزيرة".. وكونها مصنفة شكل ضغطا كبيرا علينا في الشوط

 

لبرقه- الشحانية

UnerwuyhsYEedاحتفل حمد بن محمد بن جرحب بفوز "الجزيرة" ملكه بناموس وسيارة الشوط الرئيسي للحيل إنتاج، بعدما تفوقت اليوم على كل منافساتها وحصدت السيارة الأولى لها في الموسم الحالي، محققة توقيتا زمنيا قدره 7.49.0.

وكانت الجزيرة ملك حمد بن محمد بن جرحب قد فازت بناموس وسيارة شوط الحيل إنتاج صباح اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017 في ختام منافسات القبائل بالسباق المحلي الثاني.

وقال بن جرحب إنهم كانوا يفكرون في راحة "الجزيرة" في هذا السباق، لكن الإعلان عن سيارات كجوائز في هذا السباق جعلنا نغير القرار ونقرر مشاركتها في السباق لأن السيارة ما تتفوت، والحمد لله حققت " الجزيرة"  المقصود وفازت بالسيارة.

وعن سلالة الجزيرة وانجازاتها السابقة  قال بن جرحب انها تنحدر من الأب البيرق بعير بن نشيرة وأمها بنت شاهين الكليلي، مشيرا إلى أنها حاصلة على سيارة في الموسم الماضي وسابقة في المحلي الأول وحققت أفضل توقيت وهي مصنفة دائما في كل السباقات وهذا شكل ضغطا علينا ولكن الحمد لله وفقت.

وتقدم بن جرحب الشكر الجزيل لكل المتبرعين بالسيارات في هذه السباقات المحلية، مهديا الفوز لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وللشعب القطري كافة ولكل محبي وعشاق شعار الجزيرة.

 

gezerah1 10 2017