بن طوار يفوز بقلعة الحيل والعشاير محلي.. والكثيري يهيمن على شوط التلاد بثامن أيام مهرجان قطر 13 للأصايل

 

 

RAKAN

 

 

 

الدوحة- لبرقه

3APDALAHHHأقيمت صباح اليوم السبت (25 نوفمبر 2017) فعاليات اليوم الثامن من مهرجان قطر الثالث عشر للأصايل بمنطقة المزاين في لبصير، وذلك برعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد بن خليفة آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية.

وخصصت تحديات اليوم لسن الحيل والعشاير من إبل أبناء القبائل على مدار 3 أشواط نارية، حيث نال عبدالله أحمد خليفة بن طوار الكواري لقب الشوط الاول المخصص للحيل والعشاير محلي ليفوز بالقلعة الفضية والسيارة تويوتا استيشن GXR عن طريق "أركان"، تلاه في المركز الثاني راشد محمد صالح الراشدي مع "وعد" التي حسمت الجائزة المالية وقدرها 26 ألف ريال.

وفي شوط الحيل والعشاير (تلاد) محلي فقد ظفر بالقلعة الفضية الثانية والسيارة نيسان بترول استيشن T2 يماني سعيد أحمد الكثيري عندما قدم لعشاقه "شبلة الخليج" لتفوز باللقب على حساب "الظبي" ملك محمد سالم حمد الرشيدي التي حصدت الجائزة المالية وقدرها 24 ألف ريال.

وحول سيارة (شيفرولية سيلفرادو) المخصصة لشوط الحيل والعشاير عام فكانت من نصيب مبارك عبدالله مبارك الضابت الدوسري عن طريق "الحذرة"، تاركا الوصافة لـ حصين سعيد راشد الكميت الخيارين الذي قدم "رمعة" لتفوز بالجائزة المالية وقدرها 22 ألف ريال.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة على النحو التالي:

 

 

YAMANY

 

ARKANNNN1111KATHERYY2222MOUBAREKK3333