بن عقيل: شلفة "الغشّامية" بداية الغيث.. والفوز إهداء إلى سمو الأمير

 

 

garalahhhh

 

 

الدوحة- لبرقه

 D0R1157من جديد واصل البرنس جارالله بن محمد بن عقيل النابت تألقه في الختاميات، وسجل حضوره الأول والقوي اليوم مع الرموز ومنصات التتويج في مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني طيب الله ثراه) للهجن العربية الأصيلة بالشحانية 2017، بحصوله على الشلفة الفضية للحقايق بكار ليسعد كل محبي شعاره الذين التفوا حول بن عقيل فور انتهاء الشوط ليقدموا له التهاني والتبريكات، وذلك مساء اليوم الاربعاء (20 ديسمبر 2017) ثاني أيام المهرجان.

البرنس معروف بحضوره القوي والمميز في أشواط الرموز وكان اليوم أول الغيث رغم عدم ترشيح "الغشامية" من قبل المحللين ولكن بن عقيل كان له رأي آخر واستطاع أن يحسم الرمز لصالحه عن طريق "الغشامية" التي سجلت 5.50.6 دقيقة.

وعقب تتويج البرنس جارالله بن عقيل من قبل سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن بالشلفة الفضية لشوط الحقايق بكار قال: إنهم سعداء للغاية بهذا الفوز المهم وانتزاع أول رمز في مهرجان غالي على قلوبنا جميعا مهرجان مؤسس دولتنا الحبيبة قطر، كما أتوجه بالتهنئة لدولة قطر حكومة وشعباً باليوم الوطني، واليوم الحمدلله أكملت الفرحة العامة فرحة خاصة، مؤكدا أنه كانت لديه ثقة كبيرة في "الغشامية" في تحقيق الرمز فهي صاحبة مركز الثالث في الشوط الرئيسي للركض الماضي وكانت لنا نظرة ثاقبة في شرائها والحمدلله توفقت وبيضت الوجه.

ووصف بن عقيل شوط الشلفة المخصصة للحقايق بكار بأنه كان شوطا قويا للغاية نظراً لمشاركة أقوى الأصايل فيه وكانت هناك ترشيحات على مطايا اخرى ولكن "الغشامية" كسرت كل الترشيحات لصالحها، فهي بكره سبوق من انتاج سالم عبدالله البخيت بنت بعيره السيف.

وختم البرنس حديثه بإهدائه الناموس والفوز اليوم إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وإلى والده وإخوانه.

 

 

ghsm