المسند: هاتريك اليوم إنجاز يثلج الصدور.. وانتظروا مفاجأة قوية في رموز الثنايا

 

DSC 7860

 

DSC 7884

 

 

الشحانية - لبرقه

nmbmjhgfgيعيش ممثل الخور الدائم ناصر بن عبدالله أحمد المسند حالة من التوهج والتألق الكبير في مهرجان سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، فبعد تحقيقه شلفة اللقايا بكار مفتوح عن طريق "دنانير" أمس الثلاثاء، عاد المسند للتألق من جديد اليوم في منافسات الجذاع، ولكن التألق هذه المرة كان بالثلاثة، بعدما حقق الهاتريك التاريخي بالفوز بثلاثة رموز دفعة واحدة من أصل 4 رموز خصصت لمنافسات الفترة المسائية اليوم الأربعاء 7 مارس 2018.

المسند حقق الفوز بشلفة الجذاع بكار مفتوح عن طريق "عقارب" بتوقيت 8.49.1، وشلفة البكار عمانيات عن طريق "قلق" بتوقيت 8.57.5، وخنجر القعدان عمانيات عن طريق "الهدهد" بتوقيت 9.00.7.

وعقب المسند على هذه الثلاثية التاريخية في تصريحات خاصة عقب تتويجه بالرموز الثلاثة قائلا: الحمد لله هذا إنجاز كبير يثلج الصدور، كنا مستعدين بقوة للمنافسات واجتهدنا، والتوفيق كان يساندنا اليوم بقوة، توقعنا الفوز برمزين على الأقل في ظل المنافسات القوية والأسماء الموجودة في أشواط الرموز، لكن الحمد لله كرم ربنا كان كبيرا وحققنا الثلاثية التاريخية اليوم، وبالأمس توجنا برمز وهذا كله بتوفيق المولى عز وجل.

وأضاف: إن شاء الله سنواصل المسيرة المميزة في هذا المهرجان القوي، وفي مهرجان سمو الأمير المفدى بمشيئة الله تعالى، نحضر لأكثر من مفاجأة سارة لجمهورنا ومحبي شعارنا، وستكون هناك مفاجأة قوية جدا في رموز الثنايا، لدينا مطية قوية ستحقق رقما تاريخيا بإذن الله وتوفيقه.

وختم المسند بإهدائه الفوز والناموس والهاتريك اليوم إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ولكل أهل قطر كافة، ولمحبي شعارنا في كل مكان.

 

3akareppppp

kalakkkk

hodhodddd