بن فاران والعطية يعزفان سيمفونية التألق والإبداع مع هجن الشحانية

 

الشعار الأدعم يفرض سيطرته التامة على رموز الجذاع الذهبية

 

pelshahhhh

 

gkozlannnn

 

 

الشحانية- لبرقه

hazammmmmmmmmتتواصل الأمسيات الراقية والمنافسات الممتعة، ضمن فعاليات مهرجان سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والذي وصل إلى يومه السادس بميدان الشحانية.

ولأن المتعة والإثارة تتضاعف خلال منافسات الفترة المسائية التي تقام يوميا على أشواط الرموز، فقد جاءت منافسات اليوم على الرموز الذهبية للجذاع شيوخ، قوية ومثيرة كعادتها، تسيد فيها الشعار الأدعم مقاليد الأمور وفرض سيطرته التامة على الرموز الأربعة للأشواط الرئيسية.

الذهبي سالم بن فاران المري والمشاغب محمد بن خالد العطية يقودان رحلة الإمتاع والإبداع، ويعزفان سيمفونية التألق العنابية، مبارزة ثنائية بنفس الشعار، المستفيد الأول منها هو جمهور العنابي في كل مكان.

 

 

منافسة ثنائية

فارسا الرهان في عزبة الشحانية أحكما سيطرتهما التامة على مجريات الأمور، الرموز الأربعة تذهب إلى حيث ترغب، تذهب إلى عزبة المجد، والفارسان يتقاسمان مرات الفوز بمعدل رمزين لكل مضمر.

البداية كانت مع "بلشة" في الشوط الرئيسي للجذاع بكار مفتوح، تطير بالشلفة الذهبية ، بعد أن تجاوزت الجميع في آخر 100 متر من رحلة السباق تحت قيادة المخضرم سالم بن فاران المري، تصل إلى خط النواميس في توقيت قدره 8.53.6، لتضيف الرمز الثاني في مسيرتها هذا الموسم.

kkafooooالإثارة كانت على أشدها في الشوط الثاني الرئيسي للقعدان مفتوح، الشعار الغرفاوي كان ندا قويا للعنابي، لكن "هزام" قال كلمته في الأمتار الأخيرة وانتزع الخنجر الذهبي بسلام، مقدما أداءه الرائع تحت قيادة المشاغب محمد بن خالد العطية، محققا توقيتا زمنيا قدره 8.58.4.

 

الإثارة تتواصل

في الشوط الثالث واصل العطية تألقه، ولكن هذه المرة مع "غزلان" التي طارت إلى مقدمة الشوط بدون أية أوامر، حسمت شلفة العمانيات بدون تعليمات، وقدمت أوراق اعتمادها الرسمية كواحدة من لآلئ عزبة الشحانية، محتفلة بشلفة العمانيات الذهبية.

مسك ختام أشواط الرموز النارية كان مع "كفو"، قدمه الذهبي سالم بن فاران كواحد من أقوى القعدان التي يتطلع لمستقبل مشرق كبير في السنوات القادمة، قاد الجميع واعتلى المقدمة بدون أية أوامر، وصل خط النواميس في زمن قدره 8.56.7، محلقا بالخنجر الذهبي للقعدان عمانيات.

وفيما يلي النتائج التفصيلية لمنافسات الجذاع شيوخ مساء اليوم الخميس 8-3-2018:

 

 

 

 

oomannn1111omanyayy2222