حسين دواس العجمي : الهجن الكويتية تقدم مستويات مميزة بمهرجان سمو الأمير

 

OMR 0173

 

الشحانية- لبرقه

أشاد السيد حسين دواس العجمي رئيس الاتحادين العربي والكويتي لرياضة الهجن، بالتنظيم المميز لمهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، الذي تقام منافساته بميدان الشحانية حاليا وتختتم في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وقال العجمي في تصريحات خاصة من ميدان الشحانية على هامش حضوره منافسات اللقايا شيوخ مساء اليوم: أحرص على حضور منافسات سباق سمو الأمير سنويا، لأستمتع بالأجواء الرائعة التي تحيط بالمهرجان السنوي الكبير، الذي يعد من أهم وأغلى وأقوى مهرجانات سباقات الهجن في الخليج كله، وكالعادة قطر عودتنا على حسن التنظيم في مثل هذه المنافسات المهمة  لما تملكه من امكانيات كبيرة ودعم كبير لهذه الرياضة من مشتريات ورعاية وتنظيم وكذلك تغطية اعلامية كبيرة.

وحول رأيه في المستوى الذي يقدمه الملاك الكويتيون في المهرجان قال العجمي: أهل الكويت موجودون في المهرجان بقوة وينافسون على الرموز وفي أشواط السيارات أيضا، وحصلوا على رمز وعدة مراكز متقدمة، والحمد لله حتى الآن يقدمون مستويات مشرفة ونتمنى تحقيق المزيد من الإنجازات للهجن الكويتية في قادم الأيام المتبقية من عمر المهرجان.

مضيفا:  أتوجه بالشكر الي سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل ال ثاني رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن ونائبه وكل العاملين باللجنة المنظمة الذين يبذلون كل جهودهم لإنجاح هذا المهرجان الكبير، كما أشكرهم على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، وهذا ما هو غريب عليهم ولا على أهل قطر، أهل الكرم والجود.

كما توجه العجمي بالتهنئة لهجن الشحانية على تتويجها بالرموز الثلاثة، كما قدم التهنئة أيضا لسعادة الشيخ جوعان بن حمد ال ثاني، بعد تتويجه برمز العمانيات مساء اليوم، مؤكدا ان انطلاقة هجن الشقب سيكون لها صدى كبير على رياضة الآباء والأجداد خلال السنوات القادمة، متمنيا لها التوفيق.