الشهواني: فخورون بأول رموز هجن الشقب.. وانتظروا منافسا قويا لهجن الشحانية

 

DSC 9437

 

 

 

الشحانية- لبرقه

OMR 0389لم يكن سعيد بن عبدالهادي الشهواني يمني نفسه بأكثر من رمز في أول ظهور له كمضمر مع العملاق الجديد (هجن الشقب) التي كتبت شهادة ميلادها الحقيقية اليوم في عالم رياضة الآباء والأجداد، وقد حقق الشهواني ما تمناه، وكان ندا قويا لهجن الشحانية، لينتزع منها رمزا غاليا، دشن به دخول الشعار عالم الرموز الذهبية.

وكان الشهواني قد قاد "الخزامة" المملوكة لهجن الشقب للفوز بالشلفة الذهبية للقايا بكار عمانيات، بتوقيت زمني قدره 7.26.6.

وفور تتويجه بالشلفة الأولى في مسيرته مع هجن الشقب مساء اليوم، قال الشهواني إنهم فخورون بأول رمز لهم، مؤكدا أن ما يزيد من الفرحة اليوم هو أن الرمز الأول تحقق في مهرجان غالي على قلوب الجميع وهو مهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

 وعن كواليس تتويجه بالرمز قال الشهواني: الحمد لله هذا توفيق من المولى عز وجل، حاولنا في أشواط الرموز على أكثر من رمز، ولكن التوفيق كان حليفنا في شوط شلفة العمانيات فقط، الشوط كان قويا ومثيرا، لكن "الخزامة" قالت كلمتها وفرضت سيطرتها وتوجت بالشلفة الغالية، التي ستكون بداية قوية لحصد المزيد من الرموز في بقية الأيام المتبقية من عمر المهرجان.

وأضاف الشهواني: نطمح لتحقيق المزيد من الرموز وسنكون منافسا قويا لهجن الشحانية في كل الأشواط، عزبتنا تم تأسيسها منذ أقل من شهر وهدفنا التتويج بالرموز ونطلب التوفيق من المولى عز وجل، وإن شاء الله نكون عند تطلعات وأحلام جماهيرنا منذ اللحظة الأولى لانطلاقتنا.

وتابع: أهدي الفوز اليوم لسعادة الشيخ جوعان بن حمد وأشكره على دعمه الكبير لنا وإن شاء الله نكون إضافة مهمة لرياضة سباقات الهجن، ونكون على قدر المنافسة مع هجن الشحانية.

 

 

khzamahhggghgh