أبوشريدة: "وهيلة" أهدتنا أغلى الرموز اليوم.. ونهدي ناموسها لكل محبي شعارنا

 

ffff 3 12 2019 111

 

 

لبرقه- الشحانية

شلفة الشوط المفتوح هلي حلم كل مالك ومضمر، يعد لها الجميع العدة ويحسب لها الحسابات، وفي النهاية يكون المجد لاسم واحد فقط هو من يتوج بهذا الرمز القوي الذي يعتبره الجميع زبدة أشواط الرموز في كل فئة سنية.

اليوم استطاعت "وهيلة" ملك صالح حمد أبو شريدة أن تعانق هذا المجد الكبير، بعدما حلقت بالشلفة الفضية المخصصة للشوط الاول الرئيسي للقايا بكار مفتوح، محققة توقيتا زمنيا قدره 7:32:17.waheelah3 12 2019

فوز "وهيلة" كان متوقعا من قبل بعض المحللين والجماهير، لسابق ما قدمه من مستوى قوي على مدار الموسم الحالي، كما أن شعار أبوشريدة معروف في مثل هذه المناسبات الكبيرة.

عن فوز "وهيلة" بالشلفة الفضية للقايا بكار مفتوح قال حمد صالح ابوشريدة في تصريحات خاصة للبرقه عقب تتويجه بالشلفة اليوم: الحمد لله اجتهدنا وجهزنا لهذا الشوط بشكل جيد والتوفيق كان حليفنا اليوم، قدمنا "وهيلة" و"شيمة" ولكن ركزنا على "وهيلة" في المنعطف الأخير من الشوط، والحمد لله استجابت للتعليمات وحققت الشلفة بسلام.

 

منافسة قوية

وأضاف أبوشريدة: الشوط الرئيسي المنافسة فيه قوية للغاية في كل الفئات وهو بالفعل حلم كل الملاك والمضمرين، الفوز بشوط المفتوح هو شرف كبير لنا، وهيلة استحقت الفوز لقوة ركضها وقدرتها على الحسم في الامتار الأخيرة.

وعن سلالة "وهيلة" قال أبو شريدة انها تنحدر من سلالة "برق" بن عقيل المملوك لهجن الشحانية، وامها من الإنتاج وهي من إنتاجنا، ولها عدة مشاركات قوية من قبل حيث حقق السبق مرتين في السباقات التمهيدية وجاءت ثانية على السيارة في المحلي الرابع، وهذه رابع مشاركة لها الحمد لله وفقت وأهدتنا الرمز، الذي نهديه لكل محبي شعارنا.