قال إن ثقتهم فيه كانت كبيرة جدا

 

الشنجل: "كرار" تفوق على كل الأسماء المرشحة في شوط خنجر المفتوح

 

ffffff3 12 2019

 

لبرقه- الشحانية

 تمكن "كرار" ملك عبدالله ناصر محمد ناصر الشنجل من حسم ناموس الشوط  الثاني الرئيسي  ليفوز بالخنجر الفضي للقايا قعدان مفتوح بتوقيت زمني قدره 7:20:92.

"كرار" قدم مستوى طيبا للغاية رغم أنه لم يكن من الترشيحات القوية للمحللين والجماهير، لكنه أثبت أن التوقعات قبل الأشواط شيء والمعركة على أرض الواقع شيء آخر، عابرا بالخنجر الغالي رغم المنافسة الشرسة التي واجهها من العديد من الأسماء القوية في الشوط القوي والمثير.karar3 12 2019

 

أغلى الرموز

عن هذا الفوز الغالي، وتفوق "كرار" تحدث بخيت بن ناصر الشنجل عقب تتويجهم بالخنجر الفضي من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن.

وقال الشنجل: الحمد لله على هذا الفوز الغالي، التوفيق حالفنا اليوم، "كرار" أهدانا أغلى الرموز، في مهرجان غالي على قلوبنا جميعا وهو مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني طيب الله ثراه.

 

ثقة كبيرة

مضيفا: كل الترشيحات كانت تصب في مصلحة الاسماء القوية التي تواجدت في الشوط، لكن لم يرشح أحد "كرار" لكن ثقتنا فيه كانت كبيرة جدا والحمد لله وفق وتمكن من تقديم مستوى مميز للغاية ليظفر بالخنجر رغم الضغوط الشديدة التي تعرض لها من كافة المنافسين.

وعن سلالة "كرار" وإنجازاته السابقة قال الشنجل، إنه ينحدر من سلالة الأب "كرار" إنتاج هجن ام الزبار، وفي رصيده 3 مشاركات من قبل حقق فيها المركز الثاني في الـ 3 مشاركات، لكن توسمنا فيه الخير وثقتنا في مستواه جعلتنا نشركه في شوط الرمز والحمد لله صابت التوقعات.