بن عقيل: "مشرف" أهدانا أول رموز الموسم.. وتنوع الرموز يؤكد قوة المنافسات

 

hjjjjjj3 12 2019

 

لبرقه- الشحانية

أشاد البرنس جارالله بن عقيل بقوة منافسات مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني طيب الله ثراه، مؤكدا أن توزيع الرموز وتنوع الفوز سواء في أشواط القبائل أو أشواط الشيوخ يؤكد قوة المنافسات وجاهزية الجميع لمعارك الموسم المختلفة في كل الختاميات.

وكان شعار البرنس جارالله بن عقيل قد اقتنص ناموس آخر اشواط الرموز في الشوط السادس الرئيسي المخصص للقعدان إنتاج عن طريق "مشرف" الذي غرد بالخنجر الفضي للقايا قعدان إنتاج بتوقيت 7:30:00.ggggh3 12 2019

 

فوز مهم

وعن هذا الفوز قال بن عقيل انه فوز مهم لهم، مشيرا إلى أن الفوز برمز على الأقل في كل ختامي هو شيء جيد، ومفتاح الفوز بالمزيد من الرموز لانه يعطيك أريحية كبيرة ويرفع عنك الضغوطات.

مضيفا أنهم مستعدون لبقية المنافسات في هذا المهرجان السنوي الكبير الذي يحمل اسم مؤسس دولة قطر،وهو اسم غالي على الجميع، الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني طيب الله ثراه.

 

سلالة مشرف

وعن سلالة "مشرف" وإنجازاته السابقة قال البرنس إنه ينحدر من سلالة "مشرف" ملك هجن إنتاج أم الزبار وأمه "ام المواقع" ، كما ان أخوته حاصلين على رمزين من قبل، و"مشرف" في رصيده عدة مشاركات جيدة، جاء رابعا في أول دخول له، ثم جاء ثانيا على الشوط الرئيسي واليوم الحمد لله وفق وحقق الرمز رغم أنه تأخر بعض الشيء في بداية الشوط لكن ثقتنا فيه كانت كبيرة.

وختم بن عقيل بإهدائه الرمز والناموس إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى أهل قطر كافة، وإلى كل مشجعي شعار البرنس.