24 Jan , 2021

صبيح الغيلاني: “رسمية” أضافت الشلفة الرابعة في رصيدها

صبيح الغيلاني: “رسمية” أضافت الشلفة الرابعة في رصيدها

لبرقه- الشحانية

أعرب المضمر صبيح الغيلاني عن سعادته الكبيرة بعد فوز “رسمية” بالشلفة الفضية لشوط الثنايا بكار عمانيات، مساء اليوم 23 يناير 2021، ثامن أيام المهرجان السنوي على سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

وكانت “رسمية” ملك مبارك محمد زايد المطوع الخيارين قد حققت الفوز بالشلفة الفضية لشوط الثنايا بكار عمانيات بتوقيت زمني قدره 12.36.38 دقيقة.

وعقب تتويجهم بالشلفة الفضية من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري، نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، قال مضمر “رسمية”: “رسمية” صاحبة سجل حافل بالإنجازات، ودخلت هذا الشوط وهي مسلحة بثلاثة شلف وسيارة، وكانت المرشحة الأولى والحمدلله كانت على الموعد وأهدتنا الرمز الرابع في مسيرتها، ونتمنى منها المزيد غن شاء الله.

وعن الضغوط التي تعرضوا لها قبل بداية الشوط قال الغيلاني: الضغوطات كبيرة ليس في شوط الرمز فقط، ولكن شوط “رسمية” يكون الضغط أكبر بكثير لأن صاحبة الرموز دائما ماتشكل الضغط على مالكها ومضمرها طوال الشوط لأن الوصول للقمة سهل ولكن الأصعب المحافظة عليه، ولكن الحمدلله رغم قوة المشاركين في الشوط كانت الكلمة العليا لـ”رسمية”.

وعن سلالتها قال: رسمية أبوها الوسمي وأمها بنت مياس، ومشاركاتها كلها سبق، فحققت نجاحات كبيرة وكانت قد حصلت على الكثير من الرموز في مشاركات سابقة فهي حاملة اللقب في مهرجان المؤسس وحاملة اللقب في المؤسس العام الماضي ومهرجان الأمير الوالد العام الماضي أيضًا.

وأضاف، كل منافسات الرموز تشهد منافسة كبيرة لأنها «مميزة» لذلك تحمل الإثارة والتنافس حتى اللحظات الأخيرة.

وأهدى المضمر صبيح الغيلاني الفوز بالشلفة الفضية التي تحققت عن طريق “رسمية” إلى سعادة محمد بن زايد الخيارين ولكل عشاق ومحبي شعار الخيارين مشيرًا إلى أنهم سيعملون من أجل مواصلة الظفر بالرموز.