24 Jan , 2021

عبدالله العطية: “زعزعة” اليوم قدمت أجمل عروضها وأهدتنا الشلفة

عبدالله العطية: “زعزعة” اليوم قدمت أجمل عروضها وأهدتنا الشلفة

لبرقه- الشحانية

أكد عبدالله بن خليفة العطية أن المنافسة على الشلفة الفضية خلال الشوط الأول لم تكن سهلة على الإطلاق بل جاءت مثيرة وقوية وكما هو متوقع.

وكانت “زعزعة” ملك خليفة خليفة عبدالله العطية قد توجت بالشلفة الفضية عن شوط الثنايا بكار مفتوح بجدارة بتوقيت زمني قدره 12.22.12 دقيقة هو الأفضل في هذه الأمسية، وذلك ضمن منافسات اليوم الثامن من المهرجان السنوي علي سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، للهجن العربية الأصيلة.

وأضاف العطية: استطاعت “زعزعة” أن تخطف الرمز بعد منافسة قوية للغاية حتى الأمتار الأخيرة مع بكرة المسند التي تحمل اسم “ذلال”، ولكن الحمدلله “زعزعة” كانت على قدر الحدث وصمدت حتى النهاية وأهدتنا الشلفة الفضية.

وعن سلالة “زعزعة” قال العطية: أبوها مناور الشيبه وأمها مهجنة، مشيرا إلى أنها صاحبة مركز أول في التمهيدي السادس، وكذلك المحلي الخامس، وجاءت ثالثة على الرمز مرة من قبل.

وعن مشاركته بـ “زعزعة” فقط رغم أن المنافسين مشاركين بعدة أسماء قال: هذه النقطة شكلت لنا ضغط كبير، ولكننا واثقين ومتفائلين بفوز “زعزعة” رغم المنافسين ولكن لا أخفي سرا كان الضغط كبير طوال الشوط، ولكن ضمنا الرمز بعد أن تجاوزت بكرة المسند.

وختم باهدائه الفوز إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد، وإلى الداعم الرئيسي للعزبة أحمد بن خليفة وأولاده.