ناصر المسند: سعداء بكل إنجازات الموسم.. ونهدي الناموس لسمو الأمير المفدى ولأهل قطر كافة

 

 RAM0314

 

 

لبرقه - الشحانية

 RAM0273واصل ممثل الخور الدائم في منصات التتويج ناصر بن عبدالله أحمد المسند مسيرة تألقه الكبير هذا الموسم، مختتما مشواره المميز في الموسم الحالي اليوم الأربعاء 25 ابريل 2017، بالتتويج بشلفة الجذاع بكار وخنجر اللقايا قعدان، فيما فاز المسند أمس بخنجر الزمول ليصل إلى الرقم 15 إجمالي ما حققه من رموز في الموسم الحالي في إنجاز غير مسبوق لهجن أبناء القبائل.

وعقب تتويجه بالرموز الثلاثة التي حققها في مهرجان تحدي قطر من قبل سعادة الشيخ القعقاع بن حمد بن خليفة آل ثاني قال المسند في تصريحات خاصة للبرقه إنه سيعد للغاية بما حققه في مهرجان تحدي قطر، مؤكدا أن الفوز بـ 3 رموز في مهرجان يتضمن 10 أشواط فقط لنخبة الهجن الخليجية هو إنجاز كبير بكل المقاييس، والحمد لله نشكر المولى عز وجل على هذا التوفيق الكبير، خاصة أن مهرجان تحدي قطر هو مهرجان قوي ويأتي في ختام موسم مميز لنا حققنا فيه 15 رمزا بما فيها السيوف وهذا فضل كبير من المولى عز وجل والحمد لله.

ووجه المسند التهنئة لكل محبي شعاره ومشجعيه مضيفا أنه يهدي الناموس اليوم لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ولكل أهل قطر كافة.

وقال المسند أنه سيواصل الاستعداد للموسم الجديد من الآن لمواصلة مسيرة التألق التي بدأها هذا الموسم، مؤكدا أن الوصول للقمة شيء صعبة لكن الحفاظ عليها هو الأصعب.

وتوجه المسند بالشكر الجزيل للجنة المنظمة لسباق الهجن برئاسة سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني ونائبه الدكتور مبارك بن حمد آل شايق الشهواني ولمدير اللجنة السيد مبارك بن بادي النعيمي وكل العاملين باللجنة على التنظيم المميز لكل سباقات الموسم.

 

deenarr25-4-2017

 

 

laprethahh

 

hodhodd