اللورد عبدالله العيدة.. إضافة قوية لموسم سباقات الهجن بكل الميادين

 

 

 

11 رمزاً حققها اللورد في موسمه الأول بعد العودة بدأها بسيف المؤسس وختمها بسيف التحدي

 

العيدة يسجل حضوراً قوياً لهجن القبائل بالجمع بين سيف المؤسس وسيف التحدي وسيف الكويت للزمول

 

 RAM0260

 

 

لبرقه- الشحانية

KHMASSHعبدالله بن سعيد العيدة، لورد الملاك، وأحد المخضرمين في عالم سباق الهجن، صاحب الصولات والجولات القوية في الموسم، العائد بعد غياب طويل للتألق والإبداع والإمتاع وإثراء رياضة التراث، لينهي الموسم متربعا على قمة عرش رياضة الآباء والأجداد.

11 رمزاً قوياً حققها اللورد في أول مواسمه بعد العودة القوية لميادين السباقات، في مقدمتها بالطبع سيف المؤسس بميدان الشحانية الذي حصده اللورد بالقانون بعد ثبات المواد المحظورة على ناقة بن غدير صاحبة المركز الاول لتأتي نتائج الفحص وتغير خريطة السيف من الإمارات ليبقي في الدوحة مع "شرارة" ملك اللوردعبدالله بن سعيد العيدة، بالإضافة إلى سيف مهرجان تحدي قطر المنصرم الذي حصد فيه اللورد سيف الحيل والـمليوني ريال عن طريق "الذيبة" التي رافقها المضمر الكبير حمد بن راشد بن راية المري، وسيف الزمول الفضي بختامي الكويت.

 

بداية للإستكشاف

SEFKWEITTبدأ اللورد رحلته للموسم بهدوء حيث الرحلات الاستكشافية لما يحدث داخل أروقة الميدان وذلك في سباق المؤسس لمرحلة الصغار، ثم ظهر شعار العيدة بقوة في الأيام التالية ليخطف الأضواء والأنظار في يوم الختام بالسيف الفضي لسباق المؤسس الذي يعتبر أغلى سيف في حياته لأخذه بالقانون بعد ثبوت المواد المحظورة على المركز الأول، بالإضافة إلى السيف فقد حقق اللورد الشلفة الفضية للحيل عمانيات عن طريق "الجساسية".

وواصل عبدالله سعيد العيدة تألقه في مهرجان الأمير الوالد الذي قرر ألا يخرج خالي الوفاض منه ليحصل على شلفة الجذاع بكار مفتوح مع "الهلالية".

 

أقوى الختاميات

C8AgtXpW0AAvUYK.jpg88وفي أقوى ختاميات الموسم سباق سمو الأمير المفدى سطع نجم عبدالله العيدة حيث حقق الفوز بـ 4 رموز قوية ومهمة كبداية لأي شخص، فبدأها العيدة بالوصافة على رمز الحقايق بكار، ثم دشن العيده أول رموزه بالشلفة الفضية للجذاع بكار مفتوح عن طريق "عنيدة" وأكدها بفضية الجذاع عمانيات على ظهر "ابتسامة"، هذا قبل أن يضيف اللورد رمزه الثالث بـ"جليحة" مع الشلفة الفضية للثنايا بكار عمانيات، وهذا قبل أن يختمها اللورد بالرمز الرابع له في أقوى ختاميات الشحانية (سباق سمو الأمير المفدى) بالخنجر الفضي للزمول مفتوح.

وفي مهرجان ختامي الوثبة ظهر شعار اللورد بمظهر لائق حيث حصد نقطتين هما الشداد الذهبي للقايا قعدان محليات عن طريق "النخش"، وبندقية الزمول مهجنات على ظهر "الحريثي" بالاضافة إلى نقطة ثالثة وهي مركز ثالث على رمز اللقايا بكار مهجنات عن طريق "خود".

 

تفوق في المرموم

unnamed 1في ميدان المرموم دافع العيدة بقوة عن ألوان شعاره المميز، فكان لشعاره تواجد قوي في أغلب الأشواط الرئيسية (الرموز)، فحل اللورد ثالثا مرتين على كاس الجذاع بكار محليات وعلى سيف الحيل مفتوح على ظهري عن طريق "الفارقة" و"شراعوه"، ووصيفا مرتين على بندقيتي الجذاع قعدان مفتوح والثنايا قعدان مفتوح عن طريق "لوسيل" و"فتح الخير".

 

تكرار الإنجاز

وتواجد شعار العيده بقوة في ختامي الكويت ليكرر "الحريثي" إنجازا جديداً ولكن بالسيف الفضي للزمول ليكون ثاني سيوف للعيدة، وأيضا حقق العيدة نقطة اخرى بحصولة على المركز الثالث في شوط كاس الجذاع قعدان على ظهر "لوسيل".

 

سيف التحدي 

SHEDADD3EDAHوصلنا للمحطة الأخيرة والهامة جدا في مسيرة رموز عبدالله العيدة للموسم الذي تألق فيه بشدة، تحدي قطر 2017، وهو المهرجان الصعب والقوي والذي أكد فيه العيدة مواصلة تألقه وحصده للرموز الكبرى واهمها بالطبع سيف تحدي قطر 2017 مع "الذيبة".

ورغم أن العيدة رقميا حقق الفوز برمز فقط في تحدي قطر إلا أنه قدم أداء رائعا ومستوى مميزا للغاية، وتواجد شعاره بقوة في مختلف أشواط الرموز التي كانت هدفه الرئيسي في كل المناسبات.

في مهرجان تحدي قطر حقق العيدة الفوز بالسيف الغالي عن طريق "الذيبة" التي حققت توقيتا زمنيا قدره 12.30.7، كما جاء ثانيا على خنجر الزمول الفضي مع "الحريثي"، وثانيا أيضا على الشلفة الفضية للجذاع بكار مع "ابتسامة"، وثالثا على الخنجر الفضي للثنايا قعدان عن طريق "فتح الخير"، وجاء ثالثا على الخنجر الفضي للحقايق قعدان على ظهر "قمران".

وفي الجدول التالي نرصد تفاصيل الرموز التي حصل عليها عبدالله سعيد العيدة في كل الميادين:

 

المهرجان

  م

الرمز

المطــــية

التوقيت

الأمــير

1

الخنجر الفضي للزمول مفتوح

الحريثي

12.48.4

2

الشلفة الفضية للثنايا بكار عمانيات

جليحة

12.23.8

3

الشلفة الفضية للجذاع بكار عمانيات

ابتسامة

8.55.5

 

4

الشلفة الفضية للجذاع بكارمفتوح

عنيدة

8.57.6

 

الأمـير الوالد

1

شلفة الجذاع بكار مفتوح

الهلالية

9.06.6

       
       
 

المؤسس

1

السيف الذهبي للحيل مفتوح

شرارة

12.28.6

2

الشلفة الفضية للحيل عمانيات

الجساسية

12.27.8

       
 

الـوثبة

1

شداد اللقايا قعدان محليات

النخش

7.39.7

2

بندقية الزمول مهجنات

الحريثي

12.51.9

       
 

الكويت

1

سيف الزمول الفضي

الحريثي

 12.39.23

       
       
 

تحدي قطر

1

السيف الفضي للحيل

الذيبة

12.30.7