في ثاني أيام مهرجان المؤسس 2019

 

"العزوم" تصول وتجول وتهدي الفهيده ناموس الحقايق بكار بأفضل توقيت

 

بن تويم يقود "جلمود" لحسم ناموس القعدان

 

 

3zoumm111 

 

لبرقه- الشحانية

تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات المهرجان السنوي (مهرجان المؤسس الشيخ/ جاسم بن محمد بن ثاني طيب الله ثراه لسباق الهجن العربية الأصيلة، والذي تستمر تحدياته حتى الحادي عشر من ديسمبر الجاري، بمشاركة واسعة من الهجن الخليجية.

galmoudd2222وقد تألقت العديد من الشعارات المملوكة لأبناء القبائل صباح اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 لتشكل لوحة تراثية رائعة، حيث انطلاقة سن الحقايق على مدار 22 شوطاً من مسافة الـ 4 كيلومترات، وفيها..

 

العزوم تغرد بالناموس

تمكنت "العزوم" ملك سعد حمد فهيد الفهيده من تسطير اسمها بقوة في رأس قائمة الشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار، بعدما غردت وحيدة على الصدارة ظافرة بالناموس بتوقيت زمني قدره 5.53.93 هو الأفضل في منافسات الفترة الصباحية، وتكون الوصافة مع "سرابة" لجابر هادي سالم العذبه، وجاء المركز الثالث من نصيب "المدينة" لمسفر مبارك مسفر الشهواني.

 

جلمود وشوباش

وبعد صراع ثنائي على ناموس وسيارة شوط القعدان الرئيسي بين "جلمود" ملك علي عبدالهادي سالم تويم المري و"شوباش" الحامل لشعار حفيظ حمد عبدالله المري، استطاع "جلمود" أن يدفع بطاقته الإضافيه وينتزع اللقب مسجلا توقيتا زمنيا قدره 5.57.16، بينما سجل "شوباش" 5.57.56.

 

وتضمنت منافسات الحقايق صباح اليوم إقامة 22 شوطا (13 للبكار و9 للقعدان) جاءت نتائجها على النحو التالي:

 

ahd1ahd2ahd3