28 Jan , 2021

سعد العتيبي: سعداء للغاية برمز “عوايد” الذي تحقق في مهرجان غالي على قلوبنا

سعد العتيبي: سعداء للغاية برمز “عوايد” الذي تحقق في مهرجان غالي على قلوبنا

لبرقه- الشحانية

أعرب سعد متلع العتيبي مالك “عوايد” المتوجة بالشلفة الفضية للحيل إنتاج عن سعادته البالغة بالفوز بالرمز الغالي في ختامي المهرجان السنوي على سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

وكانت “عوايد” ملك علي متلع مسلي العتيبي قد خطفت الشلفة الفضية لشوط الحيل إنتاج بتوقيت زمني قدره 12.36.14 دقيقة.

وعقب تتويج العتيبي بالشلفة الفضية من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية، قال: سعادتنا لاتوصف بهذا الرمز، “عوايد” قدمت المطلوب وكانت عند حسن الظن ونجحت في الفوز بالشوط عن جدارة واستحقاق.

وعن سلالة “عوايد” قال: (بوها شاهين دغاش وأمها جواهر ناقة الوالد من أطيب الهجن لدينا في العزبة) وكانت ثقتنا فيها كبيرة للغاية وبالفعل هي كانت عند الموعد، وأهدتنا الرمز الكبير، مشيرا أنها ناقة سبوق فحلت وصيفة الرمز في مهرجان الأمير الوالد العام الماضي ولها أكثر من سبقه، واليوم الحمدلله أهدتنا الرمز الغالي بأداء مميز وقوي.

وأوضح أن “عوايد” قامت الشوط رس وأنهته راس ونحن نعلم هذه طبيعة ركضها أنها تستلم الصدارة”، ولكن هذا وضعنا تحت ضغط  لأن هذا شوط رمز، ولكن كنا على ثقة بأنها صاحبة الشلفة.

 وختم سعد العتيبي حديثه، أتوجه الشكر لكل القائمين على المهرجان الكبير الذي خرج بصورة طيبة، كما أشكر أخي على متلع العتيبي الذي يقف خلف هذه الإنجازات والتي رأينا واحده منها اليوم مع “عوايد”.