30 Mar , 2021

6 رموز فضية و24 مليون ريال بانتظار الفائزين من أبناء القبائل غداً في ختامي مهرجان سمو الأمير المفدى

6 رموز فضية و24 مليون ريال بانتظار الفائزين من أبناء القبائل غداً في ختامي مهرجان سمو الأمير المفدى

5 ملايين ريال جائزة السيف الفضي

2 مليون ريال جائزة الشلفة الفضية للعمانيات

مليون ونصف جائزة الخنجر الفضي مفتوح

مليون ريال لكلا من شلفة الحيل إنتاج وخنجر العمانيات

800 ألف ريال جائزة خنجر الزمول إنتاج

لبرقه- الشحانية

سيكون عشاق  الأصالة والتراث على موعد غدا مع أقوى أشواط المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بالنسبة لأبناء القبائل.

حيث بلغت الجوائز المالية للأشواط الستة المقرر إقامتها غداً الأربعاء 31 مارس 2021 ما يعادل 24 مليون ريال لأصحاب المراكز الخمس الأولى من كل شوط، والتي جاءت على النحو التالي:

شوط الأشواط

والبداية مع شوط الأشواط والتي تبلغ قيمة جوائزة 10 ملايين ونصف المليون، حيث سينال صاحب المركز الأول السيف الفضي بالإضافة إلى الجائزة المالية الضخمة وقيمتها 5 ملايين ريال، بينما يحصد صاحب المركز الثاني 2 مليون ونصف المليون ريال، والمركز الثالث سيحصل على مليون ونصف المليون ريال، والرابع على مليون ريال، والخامس على 500 ألف ريال.

حيل عمانيات

أما صاحب المركز الأول في شوط الحيل عمانيات سيتوج بالشلفة الفضية والجائزة المالية وقدرها 2 مليون ريال، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على الجائزة المالية وقدرها 800 ألف ريال، والثالث على 600 ألف ريال، والرابع على 400 ألف ريال، والخامس على 250 ألف ريال.

حيل إنتاج

وبالنسبة لشوط الحيل إنتاج، سيكون صاحب المركز الأول على موعد بالتتويج الشلفة الفضية والجائزة المالية وقدرها مليون ريال، أما صاحب المركز الثاني سينال الجائزة المالية وقدرها 500 ألف ريال، والثالث سيحصل على 400 ألف ريال، والرابع على 300 ألف ريال، والخامس على 250 ألف ريال.

زمول مفتوح

وعلى صعيد الزمول، فرصد لصاحب المركز الأول في شوط الزمول مفتوح خنجر فضي بالإضافة إلى الجائزة المالية وقدرها مليون ونصف المليون ريال مقدمة من (أوريدو)، والثاني سيحصل على 600 ألف ريال، والثالث على 400 ألف ريال، والرابع على 300 ألف ريال، والخامس على 200 ألف ريال.

زمول عمانيات

وفي شوط الزمول عمانيات، فسيحصل صاحب المركز الأول على الخنجر الفضي بالإضافة إلى الجائزة المالية وقدرها مليون ريال مقدمة من (شل قطر)، والثاني سينال الجائزة المالية وقدرها 500 ألف ريال، والثالث 400 ألف ريال، والرابع 300 ألف ريال، والخامس 200 ألف ريال.

زمول إنتاج

وفي شوط الزمول إنتاج، فيكون صاحب المركز الأول هو صاحب الخنجر الفضي والجائزة المالية وقدرها 800 ألف ريال، والمركز الثاني سينال 400 ألف ريال، والثالث 300 ألف ريال، والرابع 250 ألف ريال، والخامس 200 ألف ريال.