10 Apr , 2021

أبناء الشحانية يسجلون الهاتريك لرموز الثنايا بختامي المرموم

أبناء الشحانية يسجلون الهاتريك لرموز الثنايا بختامي المرموم

بن غدير يهيمن على رمزي المحليات

الحلامي يتوج ببندقية القعدان إنتاج

لبرقه- الشحانية

ضربت “شقراء” لهجن السيلية المملوك للورد عبدالله بن سعيد العيده، موعداً مع المجد والشهرة، عندما تمكنت من اقتناص الكأس والجائزة المالية وقدرها مليون ونصف المليون درهم لشوط الثنايا بكار مفتوح، ضمن منافسات اليوم الثامن من المهرجان السنوي (ختامي المرموم)، مساء اليوم السبت العاشر من ابريل 2021.

وقدمت “شقراء” أداء ممتعاً تمكنت من خلاله قص شريط الرموز لهذه الأمسية التراثية الرائعة، محققة توقيتا زمنيا قدره 1 دقيقة و12 ثانية و9 أجزاء من الثانية، تاركة الوصافة لـ”وشام” ملك سعيد محمد ذويب العامري التي سجلت 12.13.2 دقيقة، وجاءت ثالثة “هملولة” لمنصور سعد الأحبابي التي سجلت 12.13.4 دقيقة.

الزعبي يتفوق

وعاد أبناء الشحانية مرة أخرى في شوط القعدان مفتوح، وهذه المرة مع المضمر الشرس سعيد بطي الزعبي المري الذي دفع بـ “جاير” ليتجاوز المنافسين بكل أريحية بتكتيك عالي، لينهي مسيرة الشوط وهو على الصدارة بتوقيت زمني قدره 12 دقيقة و24 ثانية و6 أجزاء من الثانية ليهدي الزعبي البندقية والجائزة المالية وقدرها مليون درهم، ليحل شعار الواثق حمد راشد بن غدير وصيفا مع “مبهر” الذي سجل 12.27.9 دقيقة، وثالثا كان “شاهين” لعيسى سهيل مهنا المحرمي الذي سجل 12.31.6 دقيقة.

رمزي المحليات

وفي شوط الثنايا بكار محليات، استطاعت “دوامه” أن تتفوق على منافسيها وتهدي مالكها المضمر الواثق حمد راشد حمد غدير الكتبي الكأس بالإضافة إلى الجائزة المالية وقدرها مليون درهم، وذلك بعدما حسمت الناموس في 12 دقيقة و14 ثانية و4 أجزاء من الثانية، هذا قبل أن يعود نفس الشعار ويتوج ببندقية الثنايا قعدان محليات على ظهر “البدع” الذي أهدى الناموس لبن غدير بتوقيت زمني قدره 12.19.8 دقيقة.

رمزي الإنتاج

وفي شوط مثير للغاية، تمكنت فيه “متعبه” لعلي حمد سعيد الجربوعي المري من الحصول على الكأس والمليون ونصف المليون درهم جائزة هذا الشوط القوي الذي شهد تنافس كبير بين المشاركين (شوط الثنايا بكار مفتوح) لتضيف ثالث الرموز لأبناء الشحانية في هذا المساء المميز، حيث حصدت “متعبة” الرمز بتوقيت زمني قدره 12.18.7 دقيقة، تاركة المركزين الثاني والثالث لـ”زعفرانه” بشعار فاضل سيف مبارك المزروعي و”سمحة” لسيف سهيل نخيرات العامري.

وعلى آخر رموز الأمسية بندقية الثنايا قعدان مفتوح إنتاج، فكان أحمد بن سلطان الحلامي هو المتوج بها عن طريق “موج” ملكه الذي حسم الفوز بتوقيت زمني قدره 12.15.9 دقيقة.

وجاءت النتائج التفصيلية على النحو التالي: