4 Mar , 2021

أشواط الإنتاج تفتتح منافسات المرحلة الثانية من المحلي الثامن

أشواط الإنتاج تفتتح منافسات المرحلة الثانية من المحلي الثامن








للثنايا والحيل والزمول والسودانيات









الشنجل يتألق بناموس الثنايا بكار.. والهاجري يحسم القعدان









أبا السيقان يسيطر على ناموس الحيل.. وبن سفران يقتنص الزمول





لبرقه- الشحانية

في جولة جديدة من جولات الأصالة والتراث انطلقت منافسات المرحلة الثانية من السباق المحلي الثامن بميدان التحدي صباح اليوم الخميس 4 مارس 2021، حيث كانت البداية اليوم مع أشواط الإنتاج الشخصي للكبار (الثنايا والحيل والزمول والسودانيات) والتي جرت منافساتها من نقطة الـ 8 كيلومترات.

وقد قدمت العديد من العزب وملاك الحلال أوراقاً قوية للتنافس في أشواط الإنتاج التي تكتسب أهمية خاصة، والفوز فيها دائماً يمثل دلالة مهمة لكل صاحب حلال، خاصة أنها تعبر عن قوة الشعار وقدرته على إفراز أوراق قوية من الإنتاج الخاص لأصحاب العزب.

 ضربة البداية

ضربة البداية في تمام السادسة بتوقيت ميدان التحدي كانت مع الشوط الرئيسي للثنايا بكار إنتاج، وهو الشوط الذي تألقت فيه العديد من الشعارات، لكن “عزوة” ملك محمد ناصر محمد الشنجل، قالت الكلمة الفصل وحسمت ناموس الشوط بتوقيت زمني قدره 12:54:96 دقيقة.

مصدع يتألق

فيما تألق “مصدع” ملك خالد سالم فاهد الهاجري، في الشوط الثاني الرئيسي المخصص للثنايا قعدان إنتاج، وبعد منافسة قوية تمكن “مصدع” من حسم الأمور لصالحه في توقيت زمني قدره 12:59:62 دقيقة.

رئيسي الحيل

الشوط الخامس كان الموعد مع نخبة جديدة من الحيل الأصايل التي تألقت في أول أشواط الفئة السنية الأعلى، وقادت مسيرة التألق “الجذابة” حاملة شعار حسين علي أبا السيقان المري، والتي تمكنت من حسم ناموس أول أشواط الحيل إنتاج بتوقيت زمني قدره 13:05:18 دقيقة.

ناموس الزمول

كما حسم “الغزال” ملك مبارك عبدالله سفران، ناموس الشوط السادس المخصص للزمول إنتاج بتوقيت زمني قدره 13:21:06 دقيقة.

وتضمنت منافسات الحيل والزمول والثنايا إنتاج صباح اليوم على مدار 8 أشواط، فيما خصص الشوطان الأخيران من منافسات اليوم للسودانيات بواقع شوط للبكار وشوط للقعدان، وجاءت النتائج والتوقيتات للأشواط العشرة على النحو التالي: