29 Nov , 2022

العنزي: سعداء بمشاركاتنا في المهرجان العالمي

العنزي: سعداء بمشاركاتنا في المهرجان العالمي

لبرقه- خاص

أثنى مهنا ابراهيم العنزي مالك “العرفا” المتوجة بالكأس الذهبية عن شوط الجل، على مهرجان مزاين كأس العالم، المقام بمنطقة لبصير على هامش بطولة كأس العالم التي تستضيفها الدوحة هذه الأيام، حيث قال نشكر القائمين على هذا الصرح الكبير وخروجة بهذه الصورة المشرفة،واهو بمستغرب على أهل قطر، فنشكرهم على التنظيم وحسن الإستقبال وأيضا تذليل كافة العقبات لنا لمشاركتهم هذا المحفل الكبير.

>

>

ملكة جمال

“من اليوم صارت ملكة جمال العالم” هكذا وصف العنزي ناقته عقب التتويج بالكأس الذهبية والجائزة المالية وقدرها 200 ألف ريال، في ختام منافسات فئة المغاتير، سادس أيام مهرجان مزاين كأس العالم (سفن الصحاري”.

وأكمل العنزي بأن “العرفا” ناقة شعلة فردية، محققة المراكز الأولى على مدار خمس سنوات ماضية، وأيضا حققت المركز الثاني عدة مرات، مشيرا أنها بعد شهر ستشارك في مهرجان الصياهد في المملكة العربية السعودية وإن شاء الله تحقق المركز الأول، ثم نعود هنا إلى قطر ونشارك في جزيلات العطا وإن شاء الله تحقق المركز الأول.

وأضاف العنزي بأن “العرفا” في رصيدها سبعة رموز من قبل، واليوم أضافت رمزها الثامن وماهومستغرب عليها لسجلها الحافل السابق، موضحا أنها (بنت غرنوق الفحل المعروف وبناته هذا يعتبروا بنك إنتاج).

وأضاف هذه أول مشاركة لنا في مهرجان مزاين كأس العالموالحمدلله حصدنا الكأس الذهبية في أقوى وأغلى المهرجانات، مهديا فوز”العرفا” اليوم إلى جمهورها وأيضا إلى الشعبين السعودي والقطري، وإلى قبيلة العنزي خاصة.