14 Dec , 2021

الغفيلي: “جلمودة” خطفت أقوى الرموز اليوم.. وأهدي إنجازها لأهل السلطنة

الغفيلي: “جلمودة” خطفت أقوى الرموز اليوم.. وأهدي إنجازها لأهل السلطنة

لبرقه- الشحانية

حلقت “جلمودة” ملك عبدالله سلطان سعيد الغفيلي، بأقوى رموز اللقايا الفضية في ميدان التحدي، بفوزها بالشلفة الفضية للقايا بكار مفتوح المخصصة لأول وأقوى الأشواط، محققة التفوق على شعارين كبيرين من شعارات الشحانية، هما شعار المسند وشعار الهديفي، اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، حيث جاءت “تقسيم” ملك ناصر المسند في مركز الوصافة، وحلت “هبايب” ملك حمد غانم سلطان الهديفي في المركز الثالث.

وعقب تتويجه بأقوى رموز اليوم الرابع من مهرجان المؤسس قال عبدالله بن سلطان الغفيلي في تصرحات خاصة للبرقه، انه جهز “جلمودة” بشكل جيد لهذه المعركة القوية، مشيرا إلى ثقته الكبيرة فيها وأنه لم يخش من كل الأسماء القوية التي شاركت في الشوط، والتي كانت الترشيحات تصب في مصلحتهم، لكون “جلمودة” بكرة سبوق ولم تهزم في أي من مشاركاتها السابقة سواء في عمان أو في الإمارات.

واحدة تكفي

مضيفاً: أن تملك بكرة واحدة سبوق وتجهزها بشكل جيد أفضل من أن تشتت تركيزك بين عدة مطايا في الشوط الواحد ثم لا تحقق الفوز، البكرة السبوق تفرض نفسها مهما كانت قوة المنافسة، والحمد لله التوفيق كان من نصيب “جلمودة” اليوم رغم أنه لم يرشحها أحد قبل الشوط.

مشيرا إلى أن “جلمودة” تعرضت لضغط شديد في الشوط منذ البداية حتى النهاية، لكن صمودها وإصرارها حسم الأمور لمصلحتها والحمد لله على توفيق المولى عز وجل.

وعن سلالة “جلمودة” قال الغفيلي انها تنحدر من سلالة “جلمود” بن طحنون، وكل مشاركاتها السابقة سبق، مهديا فوزها إلى أهل سلطنة عمان كافة.