10 Apr , 2021

الهاملي يكسب رهان الثنايا محليات إنتاج.. وبن سليم الكتبي يرفع راية القعدان

الهاملي يكسب رهان الثنايا محليات إنتاج.. وبن سليم الكتبي يرفع راية القعدان

بثامن أيام ختامي المرموم..

“انجاز” تهدي الحلامي ناموس البكار مهجنات الإنتاج

والعفاري يضع “مدلل” على قمة القعدان

لبرقه- الشحانية

لليوم الثامن على التوالي، أقيمت صباح اليوم السبت العاشر من ابريل 2021 منافسات ختامي المرموم، حيث انطلاقة سن الثنايا من هجن أبناء القبائل والتي دارت رحاها على مدار 18 شوطاً (أول 8 منها للإنتاج)، وجميعها من مسافة الثمانية كيلومترات.

محليات إنتاج

حيث أسفرت نتيجة الشوط الأول المخصص للثنايا بكار محليات إنتاج عن فوز “حشيمه” ملك خالد خميس صويلح الهاملي بالناموس والسيارة التويوتا استيشن، وذلك بعد أن أنهت رحلة السباق في 12 دقيقة و35 ثانية و9 أجزاء من الثانية ، لتحل “الشامخة” ملك أحمد سلطان الحلامي والتي سجلت 12.37.0 دقيقة، لتأتي “شوق” بشعار سعيد عبيد محمد المزروعي على المركز الثالث بتوقيت 12.38.8 دقيقة.

مهجنات إنتاج

وفي شوط الثنايا بكار مهجنات إنتاج، كانت “انجاز” على الموعد واستطاعت أن تهدي مالكها أحمد سلطان الحلامي الناموس والسيارة بدون أي أوامر تصدر عليها، حيث قطعت مسافة الشوط في 12 دقيقة و25 ثانية و5 أجزاء من الثانية، تاركة الوصافة لـ “اليمامة” الحاملة لشعار منصور سعيد بن منانه والتي سجلت 12.28.9 دقيقة، وجاءت “مودعه” لمهير علي كليب الكتبي والتي سجلت 12.32.3 دقيقة.

محليات إنتاج

وبعد صراع قوي على صدارة شوط الثنايا قعدان محليات إنتاج، استعان “مشوش”  لحمد سالم سليم الكتبي بطاقته الإضافية لانتزاع القمة وحسم الناموس، حيث وصل خط النهاية في 12.49.0 دقيقة، ليكون “مرموق” ملك سعيد العبد عامر العويسي هو من وصل ثانيا بتوقيت 12.50.7 دقيقة، وجاء على المركز الثالث “مزاحم” بشعار مبارك محمد بالعور الخيلي والذي سجل  12.50.7 دقيقة.

مهجنات إنتاج

وحمل ناموس الشوط الرابع والمخصص للثنايا قعدان مهجنات إنتاج، توقيع “مدلل” ملك عبيد هلال مبارك العفاري والذي حسم سيارة الشوط في 12.35.6 دقيقة، ليأتي “عون” ملك حسين علي حسين اباالسيقان المري والذي وصل في 12.37.9 دقيقة، وجاء ثالثا “منذر” ملك راشد سعيد سهيل بن دليوي الكتبي بتوقيت 12.44.6 دقيقة.

التوقيت الأفضل

وجاء التوقيت الأفضل مع شوط السباق التاسع والتي اقتنصته “الساعية” ملك مبارك خميس الصوب الكتبي، حيث قطعت رحلة الشوط في 12.22.8 دقيقة.

وجاءت النتائج التفصيلية للأشواط الـ 18 على النحو التالي: