15 Feb , 2023

ال تواه والراشدي والأحبابي والمعولي والكواري يتوجون برموز الجل

ال تواه والراشدي والأحبابي والمعولي والكواري يتوجون برموز الجل

بمنافسات الأصايل

.

لبرقه- الشحانية

خمسة أشواط نارية عاشتها جماهير وعشاق الأصالة مساء اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023, خاصة وأن جميع الإبل التي شاركت صاحبات رموز من قبل، فكانت الإثارة حاضرة بقوة وقت إعلان النتيجة.

وواصلت عزبة ابداح مبارك ال تواه الهاجري تألقها وحصدها للنواميس، فكان مبارك ابداح الهاجري هو أول المتوجين في هذا اليوم عن طريق “دوله” التي أهدته رمز وجائزة مالية قدرها 100 ألف ريال المخصصين لشوط الجل محلي تلاد، ليحل حسن سلطان حسن الضابت الدوسري على المركز الثاني مع “بنت الأسد” خاطفا الجائزة المالية وقدرها 60 ألف ريال، وجاء ابداح مبارك ال تواه على المركز الثالث حاصدا الجائزة المالية وقدرها 50 ألف ريال.

>

<

دولي تلاد

بينما اختارت لجنة التحكيم “سرابة” ملك راشد محمد صالح الراشدي بطلة لشوط الجل دولي تلاد لتتوج بالرمز والجائزة المالية وقدرها 120 ألف ريال، فيما حلت “اثمان” ملك غالب سلطان غالب راشد المنصوري على المركز الثاني لتفوز بالجائزة المالية وقدرها 80 ألف ريال، فيما كان المركز الثالث من نصيب “الغزالة” ملك فهد علي محمد القريصي لتفوز بالجائزة المالية وقدرها 60 ألف ريال.

>

>

محلي شرايا

أما في الجل محلي شرايا فكان صاحب الرمز والجائزة المالية (120 ألف ريال) هو عجيان مهدي عجيان محمد الأحبابي وذلك على ظهر “جود” التي تألقت كعادتها وحسمت اللقب، فيما احتل المركز الثاني حمد علي سعيد ابوشارب مع “القحده” التي حسمت الـ 80 ألف ريال، وثالثا كان مبارك عبدالله ضابت الدوسري مع “اسيا” التي اهدته الجائزة المالية وقدرها 60 ألف ريال المخصصة للمركز الثالث.

>

>

دولي شرايا

وغادر رمز وجائزة مالية قدرها 150 ألف ريال المخصصين لشوط الجل دولي شرايا إلى سلطنة عمان, وذلك مع حمد خلفان سيف المعولي الذي قدم “عزه” لتتوج باللقب، تاركة الوصافة لـ “مدينة” ملك مبارك عبيد سعيد سالمين المنصوري التي حسمت الجائزة المالية وقدرها 100 ألف ريال.

جل تحدي

وبالتخصص, تمكن عبدالله أحمد خليفة بن طوار الكواري من انتزاع لقب شوط التحدي، وذلك عندما قدم للجنة التحكيم “التميمية” لتختارها كأجمل فردية في الشوط وتحسم الرمز والجائزة المالية وقدرها 200 ألف ريال، متفوقة على “وعد” لراشد محمد صالح الراشدي التي حلت في المركز الثاني خاطفة الجائزة المالية وقدرها 150 ألف ريال، وثالثة كانت “ظبي” ملك هلال حمد خلفان المعولي التي فازات بالجائزة المالية وقدرها 100 ألف ريال.