18 Feb , 2023

بآخر جولات مهرجان قطر للإبل.. المجاهيم على خط الإنطلاق

بآخر جولات مهرجان قطر للإبل.. المجاهيم على خط الإنطلاق

لبرقه- الشحانية

تنطلق غداً الأحد آخر جولات مهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا” في نسختها الثانية، والتي سوف تتنافس فيها فئة المجاهيم, بمشاركة واسعة من دول مجلس التعاون الخليجي.

وخصص لليوم الأول 6 أشواط من سن المفاريد (محلي تلاد, دولي تلاد, محلي شرايا, دولي شرايا, تحدي, وقعدان مفتوح).

>

>

وتدشن منافسات المجاهيم بشوط المفاريد محلي تلاد, حيث سينال صاحب المركز الأول الرمز والجائزة 100 ألف ريال، والثاني 60 ألف ريال, والثالث 50 ألف ريال.

وثانيا شوط الدولي تلاد, وسنال صاحب المركز الأول فيه الرمز والجائزة المالية وقدرها 120 ألف ريال, والثاني 80 ألف ريال, والثالث 60 ألف ريال.

>

>

وفي الشوط الثالث والمخصص للمحلي شرايا، سيحصل صاحب المركز الأول على الرمز و120 ألف ريال، والثاني على 80 ألف ريال، والثالث على 60 ألف ريال.

ورابعا شوط الدولي شرايا, والذي يظفر صاحب المركز الأول فيه بالرمز و150 ألف ريال، والثاني على 100 ألف ريال، والثالث على 80 ألف ريال.

>

>

أما اشوط التحدي, فسينال صاحب المركز الأول فيه على الرمز بالإضافة إلى جائزة مالية قدرها 200 ألف ريال، والثاني على 150 ألف ريال، والثالث على 100 ألف ريال.

وفي آخر أشواط الغد, والمخصص للقعدان مفتوح فيكون صاحب المركز الأول فيه على موعد مع التتويج بالرمز والجائزة المالية وقدرها 100 ألف ريال، والمركز الثاني فينال 80 ألف ريال، والثالث 60 ألف ريال.

>