22 Feb , 2024

برنامج تتويج الفائزين برموز مهرجان سمو الأمير المفدى

برنامج تتويج الفائزين برموز مهرجان سمو الأمير المفدى

.

.

.

4 مارس تتويج الحقايق واللقايا والجذاع العامة

.

.

.

لبرقه- الشحانية

تنطلق، بميدان التحدي، صباح بعد غد السبت الموافق 24 فبراير 2024، منافسات وفعاليات المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وهو المهرجان الذي يترقبه ملاك الحلال والمضمرون في كافة دول مجلس التعاون الخليجي بمشاركة ستكون الأكبر في تاريخ المهرجان السنوي الكبير.

وقالت اللجنة المنظمة لسباق الهجن أنها أتمت كافة استعداداتها الخاصة بعملية التنظيم، مبدية ترحيبها بكل الأشقاء من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي المشاركين في المهرجان السنوي الكبير.

وكشفت اللجنة المنظمة لسباق الهجن عن برنامج تتويج الفائزين برموز المهرجان السنوي الكبير، حيث سيكون تتويج الفائزين بالرموز الذهبية الخاصة بمنافسات هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ في أيام المنافسات نفسها، أي أن كل فئة سنية سيتم تتويج الفائزين برموزها الذهبية في مساء نفس يوم السباق وفور انتهاء الأشواط مباشرة.

تجدر الإشارة إلى أن منافسات رموز اللقايا المفتوحة لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ ستقام يوم 28 فبراير، فيما ستقام منافسات رموز الجذاع المفتوحة في اليوم التالي 29 فبراير، أما منافسات رموز الثنايا المفتوحة فستقام يوم 3 مارس 2024.

أما على مستوى الرموز الفضية المخصصة لهجن أبناء القبائل، فسيتم تأجيل التتويج برموز المرحلة الأولى (الحقايق واللقايا والجذاع) إلى يوم 4 مارس 2024 بعد الانتهاء من الفحص الثاني، في حين سيكون تتويج رموز الثنايا الفضية يوم إقامتها مساء السبت 2 مارس 2024.

في حين سيتم إقامة رموز الحيل والزمول على يومين هما يومي 6 مارس لهجن أبناء القبائل، و7 مارس لهجن أصحاب السمو الشيوخ.   

.