17 Feb , 2023

بن طوار الكواري: نمتلك أفضل الإبل لحصد أقوى الرموز

بن طوار الكواري: نمتلك أفضل الإبل لحصد أقوى الرموز

لبرقه- الشحانية

أعربَ عبدالله أحمد خليفة بن طوار الكواري عن سعادتِه الكبيرة بفوزه بالرمز والجائزة المالية وقدرها (مليون ريال) المخصصين لشوط “جمل شرايا عدد 30” شوط النخبة للأصايل, وذلك ضمن منافسات اليوم الختامي لتحديات فئة الأصايل (ثاني جولات مهرجان قطر للإبل).

 وأشار الكواري إلى قوة المنافسة في الشوط الذي ضم نخب المنقيات في الخليج، مؤكدًا على أنه كان هناك ثقة كبيرة في تحقيق الظفر بالصدارة، وقدرة إبلهم على الفوز بالرمز الغالي.

,

.

وقال الكواري عقب فوزه: “اليوم تاريخي ولن ينسى من الذاكرة تتويجي بالرمز في أقوى الأشواط بعد منافسة شرسة للغاية”، مؤكدا أن الفوز بالرمز لم يكن بالأمر السهل في ظل قوة المنافسة بين جميع المشاركين.

وتابع, فزنا في مسك الختام بأقوى الرموز، ونحن في قمة السعادة بما حققناه في هذا المهرجان.

وتوجه بن طوار الكواري بالشكر لجميع القائمين على المهرجان، مؤكدا أن النسخة مميزة للغاية، من حيث التنظيم الرائع والمستوى المميز والمنافسة الشرسة في جميع الأشواط .

واختتم قائلاً: المنافسة في المهرجان قوية للغاية في ظل مشاركة نخبة ملاك الإبل من كل دول مجلس التعاون الخليجي، والدفع بأفضل الحلال، إلا أننا استعدينا للمهرجان بشكل جيّد، وحصدنا رموز قوية في أشواط قوية معظمها “أشواط تحدي” وهذا ليس بالأمر السهل، مشيراً نعمل للعام القادم إن شاء الله من الآن، ونتطلع لحصد المزيد من الرموز في المواسم القادمة.