30 Nov , 2022

حمد الراشدي: رمز “سهرة” بداية الغيث

حمد الراشدي: رمز “سهرة” بداية الغيث

لبرقه- خاص

أبدى حمد محمد الراشدي عن سعادته الغامرة بحصد لقب شوط اللقايا على كأس العالم ضمن فئة الأصايل، واصفاً الفوز بالمهم في مسيرة “سهرة” التي تمكنت من التفوق بعد منافسة قوية مع أفصل الأصايل.

وكانت “سهرة” قد حسمت شوط اللقايا خاطفة الكأس الذهبية والوشاح بالإضافة إلى الجائزة المالية وقدرها 200 ألف ريال، ضمن منافسات اليوم السابعمن مهرجان مزاين كأس العالم (سفن الصحاري).

.

.

وقال الراشدي عقب تتويجه بالكأس الذهبية والجائزة المالية من قبل رئيس المهرجان السيد/ حمد بن جابر العذبه: إن “سهرة ” تمكنت من الفوز عن جدارة باللقب العالمي، وعوضت حصولها على المركز الثاني خلال منافسات مزاين قطر للإبل “جزيلات العطا” الماضية.

.

مشاركات قادمة

وأوضح الراشدي أنه مازالت لديه مشاركات قادمة في بطولة مزاين كأس العالم التي اعتبرها بمثابة أفضل استعداد للموسم الجديد، خاصة في ظل إقتراب مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في المملكة العربية السعودية، ومن ثم مهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا” في نسخته الثانية.

ونوه الراشدي بالتنظيم المميز لبطولة مزاين كأس العالم من كافة الأمور، وسعادته بالتواجد والفوز في هذه البطولة الفريدة من نوعها، كونها نسخة وحيدة في العالم  وتقام بالتزامن مع مونديال قطر، مشيراً إلى أن “سهرة” من سلالة مميزة، فابوها “مياس بعيرهم” وأمها “سهرة”.

>

>