15 Feb , 2023

حمد المعولي: “عزه” أضافت عاشر رموزها اليوم

حمد المعولي: “عزه” أضافت عاشر رموزها اليوم

لبرقه- الشحانية

أعرب حمد بن خلفان المعولي عن سعادته البالغة بفوز ” عزة ” في شوط جل دولي شرايا فئة الأصايل، بمهرجان قطر للأبل “جزيلات العطا”، وذلك مساء اليوم الأربعاء الخامس عشر من فبراير 2023 سادس أيام منافسات الأصايل.

وأكد المعولي عقب تتويجه بالرمز على أن “عزة ” ليس بغريب عليها الفوز بالرموز فهي صاحبة إنجازات سابقة بالفوز بـ 11 سيارة، وفي رصيدها 3 رموز من الظفرة و6 رموز من قطر بالإضافة إلى مركز الوصيف في مزاين كأس العالم، واليوم نجحت في الفوز بالرمز العاشر في “جزيلات العطا” بعد منافسة شرسة للغاية من جميع المشاركين، فالكل قدم أفضل مالديه ونحن حالفنا التوفيق ، ولكن اقنعت “عزة ” لجنة التحكيم لتحصل على المركز الأول في الشوط القوي، مضيفا أنهم شاركوا في الأصايل من سن المفاريد لليوم وحصدوا مراكز متقدمة.

,

,


وأضاف قائلا: سلالة “عزة” أبوها سراب وأمها القحيدية، وهي مميزة دائما، ومنحتنا أول رمز في المهرجان فنحن نشارك في فئة الاصايل بصفة يومية حتى تمكنا من الظفر بالرمز ، ولدينا طموح في زيادة عدد الرموز في الأيام المقبلة.
وختم حديثه: المهرجان مميز للغاية، والتنظيم أكثر من رائع والأجواء ممتازة، والتنافس قوي جدا، وأنا أهدي هذا الفوز الى سلطنة عمان.