25 Feb , 2023

خالد النابت: الجميع فائز في هذا المهرجان

خالد النابت: الجميع فائز في هذا المهرجان

رئيس اللجنة اللوجستية لمهرجان قطر للإبل

.

لبرقه- الشحانية

أشاد خالد سعد النابت “رئيس اللجنة اللوجستية” لمهرجان قطر للابل جزيلات العطا 2023 بالمستوى المتميز الذي ظهر به المهرجان منذ البداية وحتى الوصول الى أبواب الختام، مشيرا إلى جاهزية جميع المشاركين في المهرجان ورغبتهم الكبيرة في الظفر بالرموز والجوائز .

وأوضح رئيس اللجنة اللوجستية أن مهرجان قطر للإبل شهد منافسة قوية، وأن المهرجان في نسخته الحالية واصل تميزه وتفرده من حيث الترتيب والتنظيم والمشاركة .

وتابع : تشهد الأيام المتبقية المزيد من التنافس والإثارة خاصة بعد الوصول لمحطات الختام والأشواط الحاسمة، وذلك في ظل جاهزية الحلال لمشاركين من دول الخليج إلى جانب المشاركين القطريين الذين اختاروا أفضل ماعندهم من أجل مشاركة متميزة .

وأوضح رئيس اللجنة اللوجستية الى أن المهرجان الحالي يعتبر الأعلى من ناحية الجوائز المالية والعينية وهو ما يجعلها تجد كل الإهتمام والمشاركة الفاعلة .

وأشار خالد النابت الى أن الإقبال الجماهيري فاق كل التوقعات، خاصة أن اللجنة المنظمة للمهرجان حرصت أن يبرز التراث القطري الثري أمام الجماهير من السائحين والمقيمين، ولهذا وجدنا إقبالا جماهيريا كبيرا للغاية،

مشيرا الى أنهم في اللجنة المنظمة حرصوا على توفير كل مايحتاجوه الجمهور والمشاركين من تسهيلات يمكنها ان تسهم في وجودهم بصورة مريحة من اجل الاستمتاع باجواء جميلة مليئة بالتنافس والاثارة.

و قال رئيس اللجنة اللوجستية ان مستوى المنافسة جاء قويا للغاية لان المشاركة كانت متاحة امام الجميع، ولكن كانت المشاركة للنخبة بعد ان اجرينا عملية مراجعات من قبل اللجان المتخصصة ، والذين تنافسوا بافضل الحلال والاصايل لديهم وقدموا مستويات قوية للغاية من اليوم الاول حتى الاقترب من نقطة النهاية .

وقال خالد النابت: كل اللجان في مهرجان قطر للإبل في النسخة الحالية ظلوا في العمل المتواصل من أجل إنجاح المهرجان وخروجه بالصورة المطلوبة والمرضية لكل المشاركين والجمهور الكبير العاشق والمحب للمنافسة.

وأنهى خالد سعد النابت رئيس اللجنة اللوجستية حديثه, نتمنى التوفيق والنجاح للجميع في النسخة الحالية والمتطورة من مهرجان الأصايل، مشيرًا إلى أنه لا يوجد خاسر في مهرجان قطر للإبل والجميع فائز.