27 Feb , 2023

رئيس اللجنة الإعلامية يشيد بدور الإعلام في إنجاح المهرجان

رئيس اللجنة الإعلامية يشيد بدور الإعلام في إنجاح المهرجان

لبرقه- الشحانية

شهد مهرجان قطر للإبل-جزيلات العطا 2023، تغطية إعلامية استثنائية وتفاعلاً جماهيرياً غير مسبوق طوال 30 يوماً هي فترة المهرجان التي امتدت من 28 يناير وحتى 26 فبراير 2023.

كما أشاد السيد منصور الرويلي، رئيس اللجنة الإعلامية بالمهرجان بتغطية الإعلام الوطني والدولي التي أعطت المهرجان زخماً وتواجداً إعلامياً على المستويين المحلي والخليجي، وتقدم السيد الرويلي بالشكر التقدير لوسائل الإعلام على تغطيتها المتميزة، وتوجه بشكر خاص إلى قناة الكاس الرياضية الناقل الرسمي لمسابقات المهرجان يومياً عبر استديو تحليلي صباحي وبرنامج جزيلات العطا، مقدراً تعاونهم والتزامهم طوال الأيام الثلاثين للمهرجان.

كما أثنى رئيس اللجنة الإعلامية على الدور الكبير لمنصات التواصل الإجتماعي في تسليط الضوء على المهرجان قائلاً: لقد وصل عدد المشاهدات على مختلف المنصات ما يزيد عن 53 مليون مشاهدة، منها تقريبا 18 مليون على منصة سناب وأكثر من 13 مليون على تويتر، وأكثر من 13 مليون على منصة تيك توك، و أكثر من 5 مليون على انستقرام، وأكثر من 4 مليون على يوتيوب.

وأضاف، أتوجه بالشكر لكل المتابعين الذين اثروا المهرجان بتفاعلهم معنا، فهم سبب رئيس في النجاح الذي تحقق، مؤكداً لهم بأن موسم 2024 سيكون اكثر متعة واثارة.

كما توجه الرويلي بالشكر لفريق اللجنة الإعلامية بالمهرجان من متعاونين ومؤثرين ومحررين ومصممي جرافيك على تعاونهم وعملهم طوال 30 يوماً بلا توقف لإنجاح المهرجان كونه فعالية رياضية شعبية تمثل قطر، كما توجه أيضا بالشكر للمؤثرين القطريين والخليجين من ذوي الإختصاص في مزاين الإبل على دعمهم وتغطيتهم المميزة للمهرجان، وللمؤثرين القطريين غير المختصين بالإبل على متابعتهم وتغطيتهم لفعاليات المهرجان من منطلق حرصهم على إنجاح الفعاليات الرياضية الوطنية.