15 Feb , 2023

راشد الراشدي: جهزنا “سرابة” لحسم الرمز وكانت عند حسن الظن

راشد الراشدي: جهزنا “سرابة” لحسم الرمز وكانت عند حسن الظن

لبرقه- الشحانية

أعرب راشد محمد صالح الراشدي سعادته الكبيرة بعد تحقيق “سرابة ” للمركز الأول في شوط الجل تلاد دولي ، واصفا الفوز اليوم بأنه مستحق لسجل “سرابة” الحافل بالإنجازات من قبل.

وكانت “سرابة” ملك راشد محمد صالح الراشدي قد فازت برمز وجائزة مالية قدرها 120 ألف ريال عن شوط جل دولي تلاد.

,

,


وقال الراشدي عقب التتويج من رئيس المهرجان: الحمدلله على الفوز اليوم, المنافسة على الرمز كانت قوية للغاية بالنظر للمشاركة المميزة لجميع الملاك ومدى إمكانية وجاهزية المشاركين، مهدياً الرمز والفوز لمحبي وعشاق “سرابة، معتبراً “سرابة” ملكة الرموز بعد أن حققت المركز الأول في عدد من المشاركات السابقة.

وحول المنافسة التي دارت بين المتأهلين بمهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا“ أكد أنها كانت قوية ولم تكن سهلة، مضيفا, قدمنا للمشاركة في المهرجان من أجل خوض منافسات هذا الشوط بالتحديد ولذلك لأن ثقتنا كانت كبيرة في الفوز وتحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى وبحمد الله نجحنا في الفوز بالرمز الغالي.

.

.

واختتم راشد الراشدي حديثه قائلاً: أن مهرجان قطر للإبل يعتبر من أفضل المهرجانات على المستوى الخليجي، مشيداً في الوقت نفسه بالتنظيم الرائع الذي شهده المهرجان، مشيراً الى انتهاء مشاركاته في المهرجان للنسخة الحالية, وسيعملون من أجل التحضير للنسخة القادمة ومشاركات جديدة.