17 Oct , 2020

“زعفرانة” تمنح السبيعي ناموس الحيل مفتوح بأفضل توقيت

“زعفرانة” تمنح السبيعي ناموس الحيل مفتوح بأفضل توقيت

في آخر ظهور لهجن القبائل بالمحلي الثالث

“عرماس” لهجن السيلية تحلق بناموس الحيل عمانيات وتكرر التوقيت المميز

“مهلي” للمهندي يتربع على عرش الزمول.. و”شاهين” لبن شابل يغرد بالزمول عمانيات

لبرقه- الشحانية

وصل قطار السباق المحلي الثالث إلى يومه الأخير، حيث شهد ميدان التحدي صباح اليوم السبت 16 أكتوبر 2020 إقامة أشواط الحيل والزمول (عامة) في آخر ظهور لهجن القبائل، والتي جاءت كالعادة قوية ومثيرة في منافساتها، وإن كانت المنافسة في الأشواط الرئيسية كانت أكثر ندية.

زعفرانة تتفوق

وقدمت “زعفرانة” ملك أحمد علي راشد العبدالله السبيعي، واحداً من أروع أشواط السباق الصباحي اليوم، عندما قادت مسيرة التألق في الشوط الأول الرئيسي للحيل مفتوح، وتألقت “زعفرانة” بقوة خاصة في الأمتار الأخيرة من عمر الشوط حتى حسمت الأمور لصالحها، لتمنح الناموس الأقوى صباح اليوم للسبيعي، محققة توقيتاً قوياً ومميزاً قدره 9.24.59، وهو التوقيت الأفضل في منافسات اليوم وإن كان تكرر مرتين.

مهلي وعرماس

فيما تألق “مهلي” ملك علي عبدالله سند المهندي في الشوط الثاني الرئيسي للزمول مفتوح، وقدم “مهلي” أداءً قوياً تسيد به الشوط القوي محققاً توقيتاً زمنياً قدره 9.31.41، كما قدمت “عرماس” ملك هجن السيلية أوراق اعتمادها رسمياً كواحدة من نجوم الموسم الحالي، بتقديم أداء رائع في الشوط الثالث الرئيسي للحيل عمانيات، واستطاعت “عرماس” أن تقتنص ناموس الشوط وتكرر التوقيت المميز المسجل في الشوط الأول الرئيسي والذي قدر بـ 9.24.59 دقيقة كأفضل التوقيتات المسجلة في هذا الصباح التراثي المميز.

شاهين يتسيد

كما تسيد “شاهين” ملك حمد راشد بن شابل المري، مقدمة الشوط الرابع الرئيسي للزمول عمانيات، مقتنصاً ناموس الشوط بتوقيت زمني قدره 9.39.89 دقيقة.

وتواصلت انطلاقات الحيل والزمول قبائل صباح اليوم على مدار 14 شوطاً، خصصت 8 منها للحيل و6 للزمول، جرت جميعها من نقطة الـ 6 كم، وجاءت مجمل النتائج والتوقيتات على النحو التالي: