27 Apr , 2021

شعار الهديفي يحلق في سماء أبوظبي بأقوى رموز اللقايا

شعار الهديفي يحلق في سماء أبوظبي بأقوى رموز اللقايا

.

في رابع أيام مهرجان الوثبة للقبائل

.

“أرتواز” ترسل التهاني والسلامات لأهل قطر مع كأس البكار مفتوح

.

“نشوان” ملك المسافري يقتنص بندقية القعدان مفتوح

.

العامري والشامسي ينتزعان كأس وبندقية المحليات

.

لبرقه- خاص

حملت منافسات اليوم الرابع بمهرجان الوثبة لسباق الهجن العربية المخصص لهجن أبناء القبائل، مفاجآة سارة لأهل قطر عامة ولأهل الشحانية على وجه الخصوص، تمثلت في سيطرة شعار الفارس المتألق حمد بن غانم الهديفي على أقوى رموز اللقايا، بعدما اقتنصت “أرتواز” ملك حمد بن غانم سلطان الهديفي، كأس اللقايا بكار مفتوح المخصصة للشوط الأول الرئيسي للقايا بكار مفتوح، محققة الفوز بالرمز القوي في توقيت زمني قدره 7:25:9 دقيقة، لترسل التهاني والناموس من قلب أبوظبي إلى قطر في ليلة القرنعوه، وتجعل فرحتهم فرحتين في هذه المناسبة السعيدة.

المسافري يغرد

كما غرد شعار كاسب خليفه سيف المسافري، ببندقية اللقايا قعدان مفتوح، المخصصة للشوط الثاني الرئيسي للقايا قعدان عن طريق ” نشوان” الذي تألق وحسم المنافسة لصالحه في توقيت زمني قدره 7:23:8 دقيقة.

سمحة والحذر

كما انتزعت “سمحة” ملك سعيد حمد العامري الفوز بكأس اللقايا بكار محليات المخصصة للشوط الثالث الرئيسي بتوقيت زمني قدره 7:29:2 دقيقة، فيما فاز “الحذر” ملك علي محمد حامد الشامسي ببندقية اللقايا قعدان محليات المخصصة للشوط الرابع الرئيسي بتوقيت زمني قدره 7:23:1 دقيقة.

وتواصلت منافسات اللقايا رموز مساء اليوم على مدار 15 شوطاً، وفي الجدول التالي نرصد نتائج وتوقيتات الأشواط الخمسة عشرة التي تضمنتها منافسات اليوم الخامس من المهرجان الكبير.