29 May , 2022

فتح باب التسجيل لسباق التميز الصيفي للمفاريد 2022

فتح باب التسجيل لسباق التميز الصيفي للمفاريد 2022

.

.

.

3 سيارات جوائز عينية قابلة للزيادة

.

.

.

الهاجري:

نشكر الداعمين للسباق ونعد المشاركين بنسخة أكثر تميزاً هذا الموسم

.

.

.

لبرقه- الشحانية

أعلن ستوديو المعجزة النادرة عن فتح باب التسجيل لسباق التميز الصيفي للمفاريد (النسخة الثانية) للعام الحالي 2022، ويستقبل المكتب الراغبين في المشاركة بالشحانية لتسجيل مطاياهم بعد إحضار البرنت الخاص بالمفاريد المرصصة.

وقال علي فالح آل تواه الهاجري مدير ستوديو المعجزة النادرة، إنهم بصدد تنظيم نسخة مميزة لسباق التميز هذا الصيف، مشيراً إلى أنهم يستعدون من فترة لهذا السباق ليكون على المستوى الذي يليق بأهل الهجن في الشحانية، الراغبين في المشاركة.

>

وأضاف: نسعى لأن تكون النسخة الثانية من سباق التميز الصيفي للمفاريد أكثر تميزاً من سابقتها، ونشكر كل الداعمين والمتعاونين معنا لإنجاح هذه النسخة، التي نأمل أن تكون نواة لسباق كبير ومميز في السنوات القادمة.

كما وجه آل تواه الشكر للجنة المنظمة لسباق الهجن، وعلى رأسها السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة، على تعاونهم الكبير وموافقتهم على تنظيم السباق بدورة الـ 3 كيلو.

.

تفاصيل السباق

وعن تفاصيل السباق قال آل تواه إن سباق التميز للمفاريد سيكون عبارة عن 4 سباقات تأهيلية تقام جميعها من مسافة 1500 متر، ثم يكون السباق الختامي من مسافة 2000 متر للمتأهلات من السباقات الأربعة التأهيلية.

مضيفاً أن التأهيلي الأول سيقام يوم الثلاثاء 7 يونيو القادم، ثم التأهيلي الثاني بعده بأسبوعين يوم 21 يونيو والثالث بتاريخ 5 يوليو القادم ثم الرابع يوم الثلاثاء 19 يوليو، وسيكون الختامي بتاريخ السبت 6 أغسطس القادم.

وكشف علي فالح آل تواه الهاجري أنه تم رصد 3 سيارات حتى الآن للسباق الختامي والعدد قابل للزيادة من قبل المتبرعين، هذا بخلاف الجوائز المالية التي رصدت للفائزين.

مشيراً إلى أن الهدف من السباق هو دعم ملاك المفاريد وتحريك السوق خلال الفترة الصيفية، ليستفيد الملاك وكذلك من يبحث عن المفاريد السبوق المثبتة.