15 Feb , 2023

فرحان الأحبابي: “جود” لم تذق طعم الهزيمة.. وانتزاعها الرمز كان متوقعاً

فرحان الأحبابي: “جود” لم تذق طعم الهزيمة.. وانتزاعها الرمز كان متوقعاً

لبرقه- الشحانية

أكد فرحان بن جابر الاحبابي على أن “جود ” تعودت على الإنتصارات في مختلف المهرجانات، لافتا إلى انها حصلت على لقب الشوط المحلي شرايا عن جدارة واستحقاق.

وكانت “جود” ملك عجيان بن مهدي الأحبابي قد انتزعت رمز الجل محلي شرايا, بالإضافة إلى الجائزة المالية وقدرها 120 ألف ريال، ضمن منافسات الأصايل بمهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا” في نسخته الثانية.


وقال الأحبابي في تصريح عقب تتويجه بالرمز من قبل رئيس المهرجان حمد بن جابر العذبه: إن سلالة “جود” أصيلة، فابوها هو مياس بن الشرف و أمها بنت مياس، مشيرا إلى أن مشاركتها من يوم كانت حقه إلى أن وصلت حايل مراكز أولى لاتخرج من دائرة الأوشحة الثلاثة.

,

.

,

منافسة قوية


وأوضح أن المنافسة في الشوط شهدت قوة وندية كبيرتين بين جميع المنافسين الذين يملكون أقوى الفرديات، لافتاً إلى أنه تمكن في النهاية من تحقيق الفوز، مقدما التهنئة لأصحاب المراكز الثاني والثالث.
وأهدي الأحبابي فوز “جود”اليوم بالرمز إلى مالكها عجيان بن مهدي الأحبابي وإلى جميع محبي رياضة الآباء والأجداد وخاصة عشاق الأصالة والتراث، وكذلك إلى كل مشجعي وأهل منقية أم حوطه ، مشيرا الى ان هذا الشوط آخر مشاركاته في فئة الأصايل، حيث لا يوجد لديه فرديات مشاركة في شوط الجمل.