26 Dec , 2022

فهد الرومي الدوسري: نهدي الفوز بسيف الحقايق في اللبسة لسمو الأمير ولكل أهل قطر كافة

فهد الرومي الدوسري: نهدي الفوز بسيف الحقايق في اللبسة لسمو الأمير ولكل أهل قطر كافة

.

.

.

أكد أن ثقته في “شوشرة” كانت كبيرة للغاية

.

.

.

لبرقه- خاص

اقتنصت “شوشرة” ملك فهد محمد راشد الرومي الدوسري، أول رموز مهرجان أم القيوين السابع عشر لسباق الهجن العربية الأصيلة، الذي انطلقت منافساته بميدان اللبسة بدولة الإمارات العربية الشقيقة، صباح اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022.

وفازت “شوشرة” (ممثلة للهجن القطرية) بسيف سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا، ولي عهد إمارة أم القيوين بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى السيارة العينية، بعد تصدرها الشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار مفتوح بتوقيت زمني مميز وقوي جدا قدره 6:09:55 دقيقة، وهو أفضل توقيت تحقق في سن الحقايق اليوم في ميدان اللبسة.

وشهدت المنافسة في الشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار تحديات مثيرة وقوية للغاية بين عدد كبير من الشعارات التي شاركت في الشوط الأهم على مستوى منافسات الحقايق، بحثاً عن الفوز بالسيف والسيارة، لكن “شوشرة” تزعمت الشوط القوي من منتصفه وقدمت أداء رائعاً ورفضت التنازل عن الصدارة رغم المضايقات التي جاءتها من الخلف من عدد من الأسماء القوية، لتحسم “شوشرة” الفوز بالسيف بجدارة.

.

>

تصريح خاص

عن هذا الفوز الغالي خارج الديار القطرية قال مالك “شوشرة” فهد محمد راشد الدوسري إنه يحمد الله على هذا الفوز والإنجاز الغالي الذي تحقق بفضل توفيق الله عز وجل في ميدان اللبسة، وسط مشاركات كبيرة ومستويات قوية من هجن أبناء دول مجلس التعاون كافة، لكن التوفيق كان من نصيب “شوشرة” التي عبرت عن مستواها القوي اليوم، مؤكداً أن فوز “شوشرة” هو فوز لكل الهجن القطرية ولأبناء الشحانية، وليس لعزبته وحده.

وأضاف فهد الرومي الدوسري في تصريحات حصرية للبرقه إنه توقع فوز “شوشرة” اليوم، خاصة أنها بكرة سبوق وكنا نثق فيها وما قدمناها في شوط السيف إلا لأننا نعرف مستواها ونعرف قدرتها على المنافسة والحسم، والحمد لله التوفيق حالفنا وتنومسنا اليوم في اللبسة، والناموس لكل أهل قطر.

وعن سلالة “شوشرة” قال الدوسري إن أبوها “الحصيني” وأمها مهجنة حاصلة على سيف من قبل، مشيراً إلى أن تفوقها اليوم هو بداية موفقة لها، خاصة أنها حققت السيف وفي مخزونها الكثير، كما حققت توقيت قوي جدا هو الأفضل في ميدان اللبسة اليوم، وكما تعرفون أن سن الحقايق هو الأصعب في منافسات اللبسة، وهو ما يؤكد أن “شوشرة” ستكون اسما كبيراً في كل الميادين خلال الفترة القادمة، بإذن الله وتوفيقه.

>

.

إنجاز غالي

مؤكدا أن إنجاز “شوشرة” اليوم غالي وقوي لأنه تحقق خارج الديار، وإن شاء الله تكون فاتحة خير علينا في الموسم الحالي، ونحقق المزيد من الإنجازات، في كافة الميادين الخليجية.

مهدياً الفوز والناموس إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى الشعب القطري كافة وإلى كل من رشح شوشرة للفوز.