24 Dec , 2020

في ثاني أيام المحلي السادس.. “صلف” تهدي سعد الرفادة ناموس الحقايق بكار

في ثاني أيام المحلي السادس.. “صلف” تهدي سعد الرفادة ناموس الحقايق بكار

“مزعل” لبن دلموك يحسم القعدان.. و”كرار” لبن جرحب يحقق التوقيت الأفضل

لبرقه- الشحانية

تواصلت لليوم الثاني على التوالي، منافسات السباق المحلي السادس بالشحانية، حيث أقيمت مساء اليوم الخميس 24 ديسمبر 2020، أشواط الحقايق العامة المخصصة لأبناء القبائل، والتي جرت منافساتها من نقطة الـ 4 كم وسط حضور جماهيري كبير من محبي وعشاق رياضة التراث.

وقد تمكنت “صلف” ملك سعد سعيد الرفادة، من اقتناص أقوى نواميس هذه الأمسية التراثية، بفوزها بناموس الشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار بعد أداء قوي ومميز في أقوى الأشواط، محققة الفوز بناموس الشوط الرئيسي في توقيت زمني قدره 6:01:76 دقيقة.

مزعل يتألق

كما تألق “مزعل” ملك علي فرج حمد ناصر بن دلموك، في الشوط الثاني الرئيسي للحقايق قعدان، وبعد منافسة قوية ومثيرة، خاصة في الأمتار الأخيرة، تمكن “مزعل” من حسم ناموس الشوط الأهم في منافسات القعدان، بتوقيت زمني قدره 5:58:44 دقيقة.

أفضل توقيت

أما أفضل توقيت في أشواط اليوم فحققه “كرار” ملك حمد محمد علي بن جرحب، المتوج بناموس الشوط الثامن للحقايق قعدان، بعدما قطع رحلة الأربعة كيلو مترات في توقيت زمني قدره 6.56.98 دقيقة.

وتواصلت منافسات الحقايق قبائل خلال الفترة المسائية اليوم على مدار 20 شوطاً، خصصت 11 منها للبكار و9 للقعدان، وجرت جميعها من نقطة الـ 4 كم، وجاءت نتائجها وتوقيتاتها على النحو التالي: