30 Nov , 2022

مبارك بن ابداح: “هقاوي” افتتحت سجلها برمز عالمي

مبارك بن ابداح: “هقاوي” افتتحت سجلها برمز عالمي

لبرقه- خاص

أعرب مبارك بن ابداح ال تواه الهاجري عن سعادته بفوزه بكأس العالم الذهبية عن شوط الحقايق، وذلك ضمن منافسات اليوم السابع من مهرجان مزاين كأس العالم (سفن الصحاري) المقام حاليا بمنطقة لبصير على هامش بطولة كأس العالم (فيفا قطر 2022).

وكانت “هقاوي” ملك مبارك ابداح مبارك ال تواه الهاجري قد حسمت الفوز بشوط الحقايق منتزعة الكأس الذهبية ووشاح المركز الأول بالإضافة إلى الجائزة المالية وقدرها 200 ألف ريال.

.

.

وعقب تتويج بن ابداح بالكأس الذهبية والجائزة المالية من قبل السيد/ حمد بن جابر العذبه (رئيس نادي قطر للإبل) قال: الحمدلله على الفوز اليوم، “هقاوي” كانت مرشحة رغم الحلال الطيب المشارك معها في الشوط، ولكن ثقتنافيها كانت كبيرة على انتزاع الرمز والحمدلله كانت عند حسن الظن وأهدتنا أغلى الرموز.

وأشاد ال تواه بالترتيب والتنظيم العالمي للمهرجان قائلا: هذا المتوقع من دولتنا الحبيبة، فنشكر كل القائمين على هذا الحدث العظيم الذي يقام على هامش أغلى البطولات بطولة كأس العالم “فيفا قطر 2022″، أما بالنسبة للمنافسة فأنا متابع من أول يوم للمهرجان ورأيت المنافسة على أشدها بين الملاك، وهذه هي مسابقات الإبل دائماً ماتتسم بالحماس والندية بين المشاركين.

وعن سلالة “هقاوي” قال مبارك بن ابداح الهاجري أنها بنت جبار بعيرهم في العزبة وأمها من إبلهم أيضا، مهديا الفوز اليوم لوالده وإلى الشعب القطري كافة.

>

>