26 Nov , 2022

محمد عبدالله النابت: “الكحلا” أهدتنا أهم وأغلى الرموز

محمد عبدالله النابت: “الكحلا” أهدتنا أهم وأغلى الرموز

لبرقه- خاص

أهدى محمد بن عبدالله جارالله النابت المري المتوج بكأس العالم لشوط الجل (فئة المجاهيم) اليوم إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى جمهور “الكحلا” في كل مكان.

وكانت “الكحلا” قد حصدت المركز الأول في شوط الجل اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 في ختام منافسات فئة المجاهيم ثالث أيام مهرجان مزاين كأس العالم للإبل.

.

.

سعادة بالغة


وأعرب النابت عن سعادته البالغة بالحصول على المركز الأول في شوط الجل مؤكدا أنه قبل إنطلاق المنافسات كان مطمئنا وواثقا من الفوز باللقب، مشيراً إلى أن المنافسة كانت قوية ومثيرة من بداية المهرجان .
وأضاف المري في تصريح خاص للبرقه عقب تتويجه بالكأس الذهبية من قبل السيد/ حمد بن جابر العذبه رئيس المهرجان : حصلنا على أغلى الألقاب في مهرجان وبطولة كأس العالم والمنافسة قوية وكبيرة بين كل المشاركين في كل الأشواط حتى الآن، ونحمد الله على التتويج والقادم سيكون أفضل بإذن الله ..
واشار محمد بن عبدالله الى ان ” الكحلا” المتوجه باللقب من سلالة الحاكم ويعتبر الرمز الذي حصلت عليه اليوم هو أول وأهم الرموز في المهرجان الذي يتواصل في لبصير بنجاح كبير .
وحرص محمد النابت على تقديم التهنئة لنادي قطر لمزاين الأبل الذي ينظم البطولة بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث على هامش فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وفي ختام تصريحاته قال النابت : نبارك لأنفسنا ولأخواننا في النادي التنظيم الجيد للبطولة ونشكرهم على الخروج بالصورة المشرفة التي يراها الجميع، مشيرا الى أن المهرجان يشهد إثارة كبيرة والأيام القادمة ستحمل الكثير من المنافسة بين كل المشاركين.