18 Dec , 2022

مطر عبدالله الدوسري: فخورون بمشاركتنا في أول بطولة لكرة يد الهجانة.. وأشكر كل القائمين على الفعالية المميزة

مطر عبدالله الدوسري: فخورون بمشاركتنا في أول بطولة لكرة يد الهجانة.. وأشكر كل القائمين على الفعالية المميزة

لبرقه- الشحانية
أعرب مطر عبدالله الدوسري كابتن فريق الهواة الحاصل على المركز الثاني لبطولة يد الهجانة في نسختها الأولى عن سعادته الكبيرة بمشاركاتهم في هذا الحدث الكبير، خاصة وأنها واكبت حدث كبير تستضيفه دوحة الخير في هذه الأيام وهي بطولة كأس العالم (fifa qatar 2022).
وقال مطر عبدالله الدوسري: فخورون بما حققناه في البطولة، واعتقد أنها بداية ممتازة للجميع ليس لنا كلاعبين فقط بل للجنة التي أشرفت وفكرت في هذه الفكرة العبقرية والتي رأينها نحن كلاعبين في البداية بأنها ستكون صعبة ولم نستوعبها “كيف نلعب كرة من فوق ظهور الإبل؟” ولكن مع التدريب سارت الأمور سهلة للغاية، متمنيا دعم ومواصلة هذه البطولة في السنوات القادمة.
وأضاف، لعبنا بشكل مميز في الشوط الأول، وكنا منظمين، ولذلك تفوقنا على المنافس طيلة اللقاء، ولكن في آخر المباراة استغل منتخب قطر سرعة الرياح والتي ساهمت بالفعل في قلب تأخرهم بهدف وادراكهم هدف الفوز قبل انتهاء الوقت بثواني قليلة.
وأكمل الجميع استمتع بهذه الفعاليات (الهجن وكأس العالم) سواء من عروض الهجانة السلطانية أمام المنصة أو ببطولة كرة يد الهجانة، ويكفينا شرفاً أننا شاركنا في أول نسخة أقيمت، موجها الشكر لكل من قاموا وساهموا في إنجاح هذه الفعالية المميزة التي أثلجت صدور الجميع.

>