27 Nov , 2022

هادي الفاتوح: “العالمية” أثبتت أنها اسم على مسمى

هادي الفاتوح: “العالمية” أثبتت أنها اسم على مسمى

لبرقه- خاص

“كانت الحاكمة ولكن غيرنا اسمها في آخر اللحظات لتكون العالمية والحمدلله كانت عند حسن الظن وأثبتت بأنها عالمية”, هكذا بدأ هادي سالم الفاتوح حديثه بعد تتويجه برمز كأس العالم الذهبية عن فوزه بشوط الحقايق اليوم 27 نوفمبر 2022 أولى انطلاقة فئة المغاتير، ضمن منافسات مهرجانمزاين كأس العالم للإبل، والمقام على هامش فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها الدوحة حاليا.

>

>

وكانت “العالمية” قد خطفت الشوط لتهدي مالكها محمد بخيت المري الفوز بالكأس الذهبية والجائزة المالية وقدرها 200 ألف ريال.

وعقب تتويج الفاتوح بالرمز من قبل رئيس المهرجان السيد حمد بن جابر العذبه قال: الحمدلله على الفوز اليوم، “العالمية” كانت على الوعد واستطاعت أن تخطف الفوز من بين إبل قوية مشاركة معها في الشوط.

شعور لا يوصف

وأضاف شعوري لايوصف بهذا الفوز، لأن المنافسة كانت قوية للغاية، فكل المنافسين أكفاء وأقوياء ولهم مشاركات وأيضا أصحاب رموز من قبل، ولكن “العالمية”فرضت نفسها واستطاعت أن تهدينا أغلى الرموز في أغلى المهرجانات، مشيرا إلى أن سلالتها طيحان بن وديد.

وختم هادي سالم الفاتوح باهدائه الفوز لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى الشعب القطري كافة، كما أهنيء القائمين على هذا البطولة لنجاحها الكبير بشهادة الجميع.