21 Oct , 2020

هجن الغرافة تستحوذ على ناموسي الحقايق بكار وقعدان مفتوح

هجن الغرافة تستحوذ على ناموسي الحقايق بكار وقعدان مفتوح

في افتتاح منافسات المحلي الرابع

هجن الغرافة تستحوذ على ناموسي الحقايق بكار وقعدان مفتوح

شعار الشيخ جاسم بن عبدالرحمن يسيطر على رئيسي البكار إنتاج

هجن أم الزبار تظفر بناموس الحقايق قعدان إنتاج.. والغرافة تحقق التوقيت الأفضل

لبرقه- الشحانية

انطلقت، بميدان الشحانية، صباح اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، منافسات السباق المحلي الرابع للهجن العربية الأصيلة، حيث أقيمت أشواط الحقايق (مفتوح) والتي أقيمت من مسافة 3 كيلو مترات وفيها تألقت العديد من الشعارات المملوكة لأصحاب السمو والسعادة الشيوخ.

الغرافة تستحوذ

واستحوذت هجن الغرافة بقيادة مضمرها سالم عامر المدهوشي على مجريات الشوطين الرئيسيين للبكار والقعدان، عن طريق كل من “الجذابة” في شوط البكار مفتوح، و”الدرع” في شوط القعدان مفتوح، ليؤكد المدهوشي تفوق الشعار الغرفاوي في الشوطين الرئيسيين للحقايق المفتوح.

الشحانية تتألق

فيما تألقت “الشحانية” ملك سعادة الشيخ جاسم بن عبدالرحمن بن سعود آل ثاني، في الشوط الثالث الرئيسي للحقايق بكار إنتاج، بعدما قادها المضمر القدير حمد محمد بن جرحب لانتزاع ناموس الشوط القوي بتوقيت زمني قدره 4.28.93 دقيقة.

وفي الشوط الرابع الرئيسي للحقايق قعدان إنتاج، كان التألق من نصيب هجن إنتاج أم الزبار التي ظفرت بناموس الشوط القوي عن طريق “بحر” الذي قاده المضمر جابر علي جابر النجم المري للفوز بناموس الشوط، محققاً توقيتاً زمنياً قدره 4.30.80 دقيقة.

أفضل توقيت

أما افضل توقيتات منافسات اليوم، بحققته هجن الغرافة عن طريق “سياف” الفائز بناموس الشوط السادس، بقيادة المضمر سعيد راشد الزعبي، وحقق “سياف” توقيتاً زمنياً قدره 4.26.06 دقيقة.

وتواصلت منافسات الحقايق شيوخ صباح اليوم بالشحانية على مدار 15 شوطا، خصصت 7 منها للإنتاج، وجرت جميع المنافسات من نقطة الـ 3 كم، وجاءت نتائجها وتوقيتاتها على النحو التالي: